أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

يخطط نادي تشيلسي الانجليزي للحصول على خدمات جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وهداف مسابقة الدوري الانجليزي خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

صحيفة "ميرور" البريطانية، كشفت عن ادارة تشيلسي ترى في فاردي، مواصفات المهاجم الذي تبحث عنه، في ظل التراجع الواضح في مستوى مهاجم الفريق دييغو كوستا الذي لك يهز الشباك سوى اربع مرات هذا الموسم، بعكس فاردي الذي صار احد العناصر الهامة في تشكيلة منتخب الاسود الثلاثة، بعدما سجل لفريقه ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي 13 هدفا في المسابقة.

ويضع تشيلسي المهاجم تحت المنظار بشكل اكبر في الفترة القادمة للنظر الى مستواه مع المنتخب الانجليزي، للوقوف على مدى قدرته على التعامل مع فريق يضم العديد من النجوم، قبل التعاقد معه.

وكان كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي، قد طالب اللاعب بالبقاء مع الفريق ليظل هو النجم الاول، بدلا من الرحيل لفريق اخر والجلوس على مقاعد البدلاء، وهي مغامرة غير مضمونة النجاح بالنسبة له.

وبخلاف فاردي، فان ادارة تشيلسي ايضا تسعى للحصول على خدمات موسى ديمبيلي لاعب توتنهام، ورصدت مبلغ 20 مليون جنيه لاتمام الصفقة واستغلال ان اللاعب يتبقى في عقده 18 شهرا فقط وهو ما قد يسهل عملية شراء عقد ديمبيلي الذي يقدم مستوى متميز، وقد تكون مواجهة تشيلسي مع توتنهام في ملعب وايت هارت لين، فرصة مواتية للمدرب جوزيه مورينيو للحكم على مستوى اللاعب عن قرب.