أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

هاجم ماثيو فالبوينا نجم المنتخب الفرنسي زميله كريم بنزيما، الذي وجهت اليه السلطات القضائية في فرنسا اتهامات بالابتزاز وتكوين تشكيل عصابي، على خلفية قيام اشخاص بتصوير شريط جنسي لفالبوينا ومحاولة الحصول منه على المال لعدم نشره.

وكان بنزيما قد خضع للتحقيق في نيابة فرساي في 20 من نوفمبر، واصدرت النيابة بيانا في هذا الشأن، اشارت فيه الى ان مدة العقوبة التي قد يتعرض لها بنزيما حال ثبوت الاتهام ضده تصل الى السجن لمدة خمس سنوات.

وقال فالبوينا في مقابلة اجرتها معه صحيفة "لوموند" الفرنسية: "ما فعله معي بنزيما لا يمكن لالد اعدائي ان يقوم به، لم يكن صادقا على الاطلاق بشأن علاقته القوية بي ومحاولة مساعدتي، مثلما قال".

واشار فالبوينا، الى ان بنزيما حذره خلال حديثه معه من خطورة المجرمين الذين قاموا بتصويره، وشدد له على ما يمكن ان يتسبب له فيه نشر الفيديو من مشكلات عائلية تؤثر على حياته.

واسترسل اللاعب الفرنسي في حديثه بالقول: "كان بنزيما واضحا في حديثه معي باصراره على مقابلتي لشخص من اجل دفع المال له واتلاف الشريط، هو لم يطلب مني المال مباشرة، لكنه اراد ان يكون الوسيط مع الشخص الذي يمتلك الشريط كريم زناتي، وارادني ان اقابله من اجل ذلك خلال تجمع منتخب فرنسا مطلع اكتوبر، وهو ما اعتبره ابتزازا واضحا".