أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

تواصل ادارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي، مساعيها الحثيثة للحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، خلال الفترة المقبلة.

صحيفة "اس" الاسبانية، وبحسب ما نقلت عن نظيرتها البريطانية "ميرور"، اكدت ان باريس سان جيرمان قدم عرضا مجنونا من اجل اغراء رونالدو بالرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو، والانتقال الى نادي العاصمة الفرنسية.

العرض الذي قدمته ادارة باريس سان جيرمان والتي يرغب رئيسها ناصر الخليفي الحصول على خدمات رونالدو دون النظر الى اي مقابل مالي، يضمن للنجم الحاصل على جائزة افضل لاعب في العالم ثلاث مرات، الحصول على راتب اسبوعي قدره 567 الف يورو.

وبالرغم من ان وكيل اللاعب خورخي مينديز قد خرج للتأكيد على ان رحيل رونالدو عن ريال مدريد امرا مستحيلا، الا ان الشواهد تؤكد غير ذلك، بعدما ذكرت بعض المصادر ان مندوبين عن اللاعب تناولوا الغذاء مع موظفين بشركة الخليفي في 20 من نوفمبر، في محاولة للوصول الى اتفاق بشأن انتقال رونالدو الذي رصدته الكاميرات وهو يتبادل الحديث مع لوران بلان المدير الفني للفريق الفرنسي، خلال مواجهة ريال مدريد مع باريس سان جيرمان بدوري ابطال اوروبا.