أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

شدد الاسباني لويس انريكي المدير الفني لفريق لبرشلونة، على ان نجم فريقه ليونيل ميسي لم يصل بعد الى افضل حالاته، مشيرا الى ان اللاعب الارجنتيني يمكنه صنع الفارق، حتى وان لم يصل كامل لياقته الفنية والبدنية.

وعاد ميسي للمشاركة في المباريات الاسبوع الماضي، بعد فترة غياب دامت لقرابة شهرين، بسبب الاصابة بتمزق في الاربطة التي تعرض لها خلال مباراة برشلونة ولاس بالماس في نهاية سبتمبر الماضي.

وقال انريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة برشلونة مع ريال سوسيداد المقرر لها السبت: " ميسي يتطور بشكل جيد هو لم الى 100% من حالته المعهودة، وبحاجة لاستعادة لياقة المباريات، وليس من الضروري ان يكون في كامل لياقته كي يصنع الفارق، يحتاج حاليا الى مزيد من المشاركة في المباريات من اجل العودة الى مستواه الطبيعي".

وتحدث المدير الفني لبرشلونة عن ثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز، قائلا: "هم ثلاثي فريد من نوعه، والاقرب بين اللاعبين دائما للتهديف، وانتظر بعدهم بقية الفريق، ولا استبعد ان يسيطر الثلاثي على المراكز الثلاثة الاولى لجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم، لكنني لست من يقوم بالتصويت".

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم في 11 يناير 2016 في حفل يقيمه بزيوريخ.