أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

حقق فريق برشلونة  فوزا عريضا على ضيفه ريال سوسيداد برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جرى بالجولة 13 من بطولة الدوري الاسباني، بملعب كامب نو.

اهداف برشلونة جاءت عبر البرازيلي نيمار "هدفين" وهدف لكل من لويس سواريز وليونيل ميسي، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة متربعا على قمة الدوري الاسباني بفارق سبع نقاط عن اتلتيكو مدريد اقرب منافسيه، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند 12 نقطة بالمركز الرابع عشر.

لم يهدر برشلونة الوقت ونجح في فرض سيطرته على المباراة سريعا، وترجم ذلك بتسجيل هدفين في الشوط الاول من صناعة الظهير الايمن داني الفيش الذي استغل تمريرة ميسي في الدقيقة 22 وارسل عرضية  ارضية اودعها مواطنه البرازيلي نيمار في الشباك مسجلا الهدف الاول، ثم عاد في الدقيقة 41 وارسل عرضية اخرى متوسطة الارتفاع سددها لويس سواريز مباشرة داخل شباك سوسيداد مسجلا ثاني الاهداف.

وفي شوط اللقاء الثاني، واصل برشلونة محاولاته نحو اضافة مزيد من الاهداف، ونجح في الدقيقة 53 في اضافة الهدف الثالث من عرضية جيرمي ماثيو الذي اندفع في الجناح الايسر مستغلا كرة انييستا وارسل كرة عرضية حولها نيمار داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث، وفي الوقت المحتسب بدل من ضائع رفض ميسي ان ينتهي اللقاء دون ان يترك بصمته، فسجل الهدف الرابع بعد عرضية ارسلها نيمار من الجناح الايسر ، سبقها تمريرة من لويس سواريز، ليخرج اللقاء بفوز برشلونة برباعية نظيفة.