أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

كشفت تقارير صحفية بريطانية، ان نجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو قرر الرحيل عن النادي الملكي خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، ان رونالدو متحمس للغاية من اجل العودة لمانشستر يونايتد، الذي خرج مدربه لويس فان غال في اكثر مناسبة وابدى رغبته في الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو.

ويفضل رونالدو العودة لمانشستر يونايتد عن الانتقال لباريس سان جيرمان لرغبته في اللعب بدوري قوي تظهر فيه حدة المنافسة وتسلط عليه الاضواء، بالرغم من العرض المالي الكبير الذي قدمه له باريس سان جيرمان مقابل الانتقال اليه ويقضي بحصوله على 500 الف جنيه استرليني اسبوعيا، لكن رونالدو يرى انه سيحقق مكاسب اكبر حال الغودة لصفوف مانشستر يونايتد.

وكانت بعض التقارير قد اشارت الى ان ادارة ريال مدريد لا تمانع في بيع كريستيانو رونالدو هذا الموسم، مقابل نفس السعر الذي اشتراه به النادي وهو 80 مليون استرليني، بعدما ابدى اللاعب رغبته في الرحيل في ظل وجود المدرب رافائيل بينتيز الذي لا يتفاهم معه، ودخوله في ازمة مع الادارة.

ويرتبط اد وادوارد نائب المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد بعلاقة طيبة مع خورخي مينديز وكيل اللاعب، وهو ما قد يسهل الامور في المفاوضات، ويقرب رونالدو للعودة من جديد لاولد ترافورد.