أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

يبدو أن الفرق الإسبانية والأوروبية غير قادرة على وقف زحف المد الكتالوني، فبعد الرباعية بمرمى الريال، والسداسية في شِباك روما، ها هو "البلوغرانا"، يستمر بسحق منافسيه برباعية نظيفة سجلّها ابناء كتالونيا، في مرمى ريال سوسيداد .. فالشيء الوحيد الذي سيتمكن من إيقاف هذا الضرب والعنفوان الكتالوني هو الزمن أو لربما يظهر نهج تكتيكي غريب قادر على ضرب التيكي تاكا والنقل السريع، أو يأتي إعصار ويقضي على الفريق! 

يعد الأسبوع الماضي الأفضل لبرشلونة منذ عدة مواسم، حيث ظهر أنه من خارج كوكب الارض بتحقيق انتصارات كبيرة على منافسين كل واحد أصعب من الأخر.

الفوز الأول كان في الحادي والعشرين من نوفمبر على الغريم التقليدي ريال مدريد ضمن "الكلاسيكو" برباعية نظيفة والتي أثارت غضب الجماهير البيضاء وبدأو بالمطالبة باستقالات جماعية لرئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب رافا بينيتيز.

وبعد أربعة أيام حقق الفريق الكتالوني فوزاً عريضاًَ على روما الإيطالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك بستة أهداف مقابل هدف.

والسبت الأخير انتصر برشلونة على ريال سوسيداد برباعية نظيفة، وهو منافس يعتبر من أفضل الفرق التي تواجه برشلونة وتسبب له المتاعب دائماً.

وبذلك يكون برشلونة قد أنهى أسبوع واحد بالفوز بنتيجة اربعة عشر هدف مقابل هدف وحيد.