اخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة

رشح المحترف الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي "ليستر سيتي" الانجليزي، كلاً من "أرسنال و مانشستر سيتي" للتتويج بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

علماً أن فريقه يتقدم على "مانشسترسيتي وأرسنال" ب ثلاث نقاط، اذ يتصدر "ليستر سيتي" الدوري الانجليزي بعد مرور 23 جولة برصيد 47 نقطة.

ونفى محرز اعتقاده بأن "ليستر سيتي" سينافس على الدوري، في رد له على وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) في مؤتمر صحفي تلى تتويجه بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية الاحد، وقال ان ما يهمهم هو ان يكونو ضمن الاربعة الاوائل في نهاية الموسم، وتحقيق ذلك يعتبر انجازاً لهم.

وأشار محرز أن تركيزه منصب حاليا على مواصلة العمل بكل ما أوتي من قوة من أجل تقديم مردود جيد مع فريقه، مؤكدا انه لا يريد الخوض في مسالة رحيله عن "ليستر" في نهاية الموسم الحالي احتراما لهذا الفريق ومسؤولية.

كما أكد أن الايطالي "كلاوديو راينيري" المدير الفني لـ "ليستر" استدعاه الى مكتبه وتحدث اليه بعد ان ضيع ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع "استون فيلا" 1-1، منوها ان "راينيري" طلب منه التركيز على لعب كرة القدم والتخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: استخدام تقنية مراقبة خط المرمى في "يورو 2016"

من جهة أخرى، أشار محرز أنه سعيد لتتويجه بالكرة الذهبية الجزائرية متوجهاً بالشكر لكل من صوت له ولزملائه في المنتخب، كما أشار أنه من السابق لأوانه الخوض في موضوع مشاركته في أولمبيات "ريو دي جانيرو".