أخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة

يسعى "لويس انريكي" مدرب نادي "برشلونة" للتعاقد مع مهاجم "سيلتا فيغو" الاسباني خلال الوقت الحالي، في محاولة جيدة منه لخلق حل لتعزيز الخط الهجومي لديه ووجود بدائل على دكة الاحتياط مما يحل المشكلة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

وكان "برشلونة" قد أقترب من ضم لاعب سيلتا صاحب الـ 29 عامًا وسارت المفاوضات على نهج جيد، ولكنها توقفت، وكانت الصحف الإسبانية قد نشرت أن الصفقة تعقدت بعض الشيء، وأن ربما على إدارة "البلوغرانا" أن تبحث عن حل اخر. 

ولكن ادارة العملاق الكتالوني تحاول اخر المحاولات خلال الخمسة ايام المتبقية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، حسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية الشهيرة، وذلك من أجل تواجد اللاعب مع الفريق بالنصف الثاني من الدوري. 

بينما أن صحف اسبانية اخرى قد كشفت ان نادي "برشلونة" يبحث عن حلول أخرى ويضع قائمة ببعض المهاجمين الذين يرغب في التعاقد معهم بحلول الصيف المقبل وربما يعد بعضهم خيارًا صعبًا وسيحتاج الكثير من المفاوضات والأموال مثل "باولو ديبالا" لاعب نادي "يوفنتوس" الإيطالي.

ولكن تتواجد بالقائمة بعض الحلول المتواضعة من أجل تعويض المتألق "لويس سواريز" في بعض المباريات وفي حالة غيابه وأبرز تلك الحلول الإسباني "فيرناندو توريس" لاعب ميلان الإيطالي والمعار حاليًا لنادي العاصمة "أتليتكو مدريد".