أخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة

أبدى اللاعب الأرجنتيني "باولو ديبالا" مهاجم وهداف فريق "يوفنتوس" الايطالي رغبته في اللعب بجوار مواطنه "ليونيل ميسي" نجم فريق "برشلونة" الاسباني، عقب حوار صحفي تلى مباراته أمام فريق "روما" الأحد الماضي في الجولة 21 من الدوري الايطالي.

بعد أن سجل "ديبالا" هدف فوز فريقه في المباراة التي حضرها طاقم من ادارة االقلعة "الكاتلونية"، رفقة رئيسهم "روبرت فيرنانديز".  

وجه المدير الرياضي للنادي، سؤالا لديبالا من قبل بعض الصحفيين عن سبب حضورهم، فأكد عدم علمه بوجودهم في مدرجات "يوفينتوس ارينا" أثناء المباراة، كما أضاف أن وجودهم يعبر عن مدى حسن مسيرته هو والفريق.

وعند سؤاله عقب المؤتمر عن ما اذا كان يود اللعب ضد "ميسي"، اجاب "ديبالا": "طبعا.. أريد اللعب بجواره". 

شاهدوا أيضا: رونالدو غير حاسم للملكي..

"باولو ديبالا" البالغ من العمر 22 عاماً، قاد فريقه للفوز رقم 11 لهذا الموسم، يحتل المركز الثاني في سباق هدافي الدوري برصيد 12 هدفاً.

كيف سطع نجم ديبالا" فجأة؟ 

انفجرت مواهب اللاعب الأرجنتيني مع فريق السيدة العجوز خلال المباريات الماضية في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا ، كما ساهم في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.
 

بالفيديو: نجم أرجنتيني بمواهب ذهبية.. يرغب اللعب رفقة ميسي! بالفيديو: نجم أرجنتيني بمواهب ذهبية.. يرغب اللعب رفقة ميسي! بالفيديو: نجم أرجنتيني بمواهب ذهبية.. يرغب اللعب رفقة ميسي!

 

لعب رفقة المنتخب الأرجنتيني في مركز الهجوم، ولد  يوم 15 نوفمبر 1993 في لاغونا لارغا بالأرجنتين. 

 كما سبق له اللعب مع نادي انيستتوتو و نادي باليرمو. 

 يلعب حالياً مع نادي يوفنتوس. 

 اكتشف بالفيديو مواهب هذا النجم الصاعد الذي دخل من أجله ادراة فريق ريال مدريد وبرشلونة للفوز بخدماته!

انضم باولو ديبالا إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من باليرمو ، في حين أنه تمكن من تسجيل سبعة أهداف في 14 مباراة في الدوري الإيطالي.

ويؤكد التقرير أن البيانكونيري ينوي الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً ، وأن كافة العروض التي ستقدم للحصول عليه سترفض بما لا يقل عن ثلاثة إلى أربعة مواسم.