أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

يعد الهدف الذي سجله الفرنسي "كريم بنزيما" في مرمى نادي "اسبانيول" يوم أمس، الهدف رقم 155 في رصيده من الأهداف الرسمية، ليصبح بذلك في المرتبة العاشرة في ترتيب الهدافين التاريخيين في تاريخ نادي "ريال مدريد" الاسباني.

ليعادل بهذا رقم اللاعب السابق للريال "أمانيكو أمارو" الذي لعب للنادي الملكي بين 1962- 1976، علماً بأن زميله الحالي، البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي سجل هاتريك في نفس المباراة، هو الهداف التاريخي للقلعة البيضاء برصيد يفوق الـ300 هدف.

ويعتبر هدف "بنزيما" في السداسية أمام "اسبانيول" هو الهدف الـ 22 له في هذا الموسم بقميص النادي الملكي.

هذا رغم المشكلات القضائية التي يواجهها في فرنسا، خاصةً قضية ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي لكرة القدم،  "ماثيو فالبيونيا"، لاعب "ليون" بفيديو اباحي، والتي على أساسها تم توقيفه من اللعب مع منتخب بلاده، وامكانية أن يحرم من المشاركة مع في كأس أمم أوروبا معهم الصيف القادم.

اقرأ عن اهم 10 توقعات لعالم كرة القدم في 2016

وكان قد أكد مواطنه "زين الدين زيدان" مدرب النادي الملكي، أن مشاكل "بنزيما" ستحل في أقرب وقت ممكن.

تلى هذا تصريحه في الحوار الصحفي قبل موجهة "اسبانيول"، أن حالة "بنزيما" النفسية و الجسدية جيدة، وأن ما يهم هو رؤيته سعيد ومتحمس عندما يتدرب و يلعب.

كما أعرب "زيدان" عن ثقته أن "بنزيما" سيتمكن في النهاية من المشاركة "يورو 2016" مع منتخب فرنسا، الموقوف عن المشاركة معه حاليا على خلفية القضية.

هل يكون ريال مدريد وجهة نيمار الجديدة؟

"كريم بنزيما" الذي انتقل الي "ريال مدريد" في صيف "2009" من "اوليمبك ليون" الفرنسي، ساهم في تتويج الفريق بلقب الليجا ودوري الأبطال مرة، والسوبر الأوروبي مرة، ومونديال الأندية مرتين وكأس الملك مرتين والسوبر الإسباني مرة.