أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اليوم السابع)

يحتفل كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد ولاعب البرسا البرازيلي نيمار اليوم الجمعة بعيدي ميلادهما بعد مسيرة طويلة من الإنجازات والألقاب الجماعية والفردية سواء مع المنتخب أو مع النادي .. وسط تقارير صحفية تشير إلى رحيل رونالدو وانضمام نيمار لريال مدريد وهو ما قد يتحقق هذا الصيف. 

 مفارقة غريبة لعملاقى ريال مدريد وبرشلونة عندما يحتفل البرتغالى رونالدو، بعيد ميلاده الـ31 عاما اليوم مع البرازيلى نيمار الذي سيكمل عامه الـ24 هو الآخر فى الوقت الذى تدور فيه شائعات عديدة عن ارتباط مستقبل كل منهما بالآخر الصيف المقبل. 

مستقبل نيمار مع برشلونة ليس واضح بنسبة 100% عقب تجميد مفاوضات تمديد عقده بالفترة الأخيرة بالمقابل البرتغالى رونالدو قد يرحل عن ريال مدريد بالصيف المقبل لمشاكل مع إدارة النادى الملكى وتراجع مستواه. 

التقارير الصحفية الإسبانية، ذكرت ان إدارة ريال مدريد قررت التضحية بالبرتغالى لمشاكله الكثيرة ومستواه الذى بدأ فى التراجع خاصة اذا تم خطف البرازيلى نيمار من برشلونة مقابل 190 مليون يورو الذى سيكون صاحب الكرات الذهبية بالسنوات المقبلة ورقم 1 بالعالم بعد انتهاء عصر ميسى ورونالدو. 

ريال مدريد بدوره يتخوف من ضياع 80 مليون يورو حال التأخر فى بيع رونالدو لذلك يريد فلورنتينو بيريث التعجيل ببيعه خاصة مع اهتمام ناديى باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بضمه قبل تقدمه فى السن. 

ويفضل ريال مدريد، رحيل رونالدو لضم نيمار من برشلونة للمكاسب المالية التى سوف يحققها النادى الملكى من بيع قميصه بالأسواق وكذلك بأن البرازيلى أصبح ماركة لجميع الشركات الإعلانية الكبيرة.