أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

 

 

 

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، صورة ساخرة له مع سيارة "لعبة"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردا على شائعات شرائه أغلى سيارة في العالم، وعلق ميسي على صورته مع سيارة لعبة، قائلا: "إنها السيارة الجديدة التي قالوا بأنني اشتريتها".

وخلال استعراضه السيارة اللعبة، ظهر الساحر الأرجنتيني مرتديا قميصا يحمل صورة الأسطورة محمد علي كلاي بطل العالم للملاكمة للوزن الثقيل سابقا. 

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن ليونيل ميسي اشترى أغلى سيارة في العالم بقيمة 32 مليون يورو، وهي سيارة "فيراري 335 إس" من طراز عام 1957 لمالكها الإيطالي أليساندرو بروتو". 

ميسي يستعرض سيارته الجديدة الأغلى في العالم بطريقة ساخرة!

يذكر أن هذه السيارة طرحت في معرض بباريس في مزاد علني بسعر أولي قدره 20 مليون يورو، حيث انتشرت الشائعات قائلة أن ميسي ورونالدو دخل في المزاد وكسب الأرجنتيني الرهان في نهاية المطاف. 

وبالرغم من أن هوية المشتري ظلت غامضة في البداية، إذ أن مصادر مقربة من البرغوث نفت اشتراكه في المزاد، لكن بيانا صحفيا صادرا عن الشركة الإيطالية التي تولت بيع السيارة يدعي خلاف ذلك، ويؤكد أن ميسي ورونالدو كانا مهتمين بالسيارة.