أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

 

وافق جوزيه مورينيو على البنود الشخصية المتعلقة بعقده مع مانشستر يونايتد، فوكيل أعماله خورخي منديز ونائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد ودوورد اتفقا على مدة العقد والراتب الذي سيتقاضاه المدرب البرتغالي.

وتشير التقارير إلى أن مورينيو سيكون مدرباً ليونايتد لـ 3 سنوات مقابل 60 مليون باوند، أي ما يساوي 18 مليون باوند عن كل سنة، وما زال النقاش حول حقوق الصورة هو الأمر الوحيد الذي يفصل بين مورينيو وقميص الشياطين الحمر والذي من المتوقع أن يتم حله بسرعة.

فالمدرب البرتغالي ومانشستر يونايتد مرتبطان بعقود تجارية متشابهة ومن واجبهما التنبه إلى التزاماتهما تجاه الرعاة عندما يصبح مورينيو مدرباً للشياطين الحمر. ويعد عقد اديداس أحد أبرز الأرضيات المشتركة، فالمدرب القادم إلى يونايتد يعد أحد أبرز سفراء لمورد قميص الفريق.

كذلك قد يعد عقد مورينيو التجاري مع سيارات جاغوار أحد المشاكل التي تحتاج إلى الحل، خاصةً كون مانشستر يونايتد مرتبط بعقد لـ7 سنوات مع شركة شيفروليه.

تستمر المحادثات بين الطرفين في محاولة لإبقاء الرعاة من الجهتين برضى تام وإيجاد الحلول التي تجعل الإعلان عن جوزيه مورينيو مدرباً رسمياً للفريق أمراً واقعاً.

اقرأ ايضا:

بالصور مسعود أوزيل في مكة يؤدي مناسك العمرة

هل يقضي ميسي على "مقبرة الأساطير" في كوبا أمريكا؟