أخبار الآن| المملكة العربية السعودية (متابعات)

 

أثارت تطورات محاكمة نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي بتهمة التهرب الضريبي جدلا بين رواد موقع تويتر بعد مطالبة النيابة اسقاط التهم عن اللاعب وسجن والده، وأطلق المغردون وسم #ميسي_يسجن_ابوه الذي كان من أكثر الوسوم انتشارا في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة.

وجاء التطور في القضية بعدما قال ميسي إن والده يدير أمواله وأنه لا يعرف شيئا حول كيفية إدارة ثروته، مضيفا "كنت ألعب كرة القدم، ولا أعرف شيئا. أنا أثق بوالدي وبمحاميي"، وهو ما اعتبرته النيابة إثبات أن والده مذنب في التهرب من دفع أربعة ملايين يورو ضرائب وطالبت بسجنه.

وعلق المغرد الجينيص صاحب الحساب @ishawky_ على الأمر مازحا مسترجعا براعة ميسي في صناعة الأهداف ومثلما صنع العقوبة التي قد ينالها والده مغردا "حتى لما سجن ابوه هو اللي عامل الاسيست.. اسطورة #ميسي_يسجن_ابوه".

وسردت صاحبة الحساب بطلة الحاديه عشر @ethar_ قصة طريفة اتهمته فيها ميسي بالعقوق قائلة "قبل شويه شفت أخوي الصغير خارج البيت قلتله وين قال راح ارفع قضية على ابوي مثل ماعمل ميسي !!! ميسي قدوه سيئه للمراهقين !" وبالطبع من الواضح تشجيع المغردة لريال مدريد غريم برشلونة في إسبانيا.

وانضم مغرد مدريدي آخر عبر حساب "قــلم مــدريدي¹¹" @sain_hes للهجوم على ميسي "استفزه الدون (يقصد كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد) فقرر معاقبه ابوه المسكين!!".

وهاجم المغرد فيحان والنعم @fe7an1980 ميسي في تغريدة قال فيها "ضرب زوجته في ٢٠١٣. سجن أبوه في ٢٠١٦. الله يستر يودي امه لدار العجزه في ٢٠١٧".