أخبار الآن | المملكة العربية السعودية (متابعات)

أطلق مغردون وسما بعنوان #كريستيانو_يطرد_امه أثار موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية، يدعون فيه إلى التنديد بمافعله كريستيانو رونالدو بعدما نشرت تقارير صحفية خبرا يكشف أن كريستيانو قام بتأجير منزل لوالدته لينفرد بصديقته الروسية "إيرينا شايك".–بحسب ادعاءاتهم- .

مما جعل مغردين آخرين يردون بأن الوسم ماهو إلا رد فعل مضاد لوسم #ميسي_يسجن_ابوه والذي أطلقه المغرد أحمد | PSG ❿ ‏@iOevr .

وأرجع مطلق وسم #كريستيانو_يطرد_امه المغرد Mohammed Al-asker ‏@Barccelonii السبب في ذلك ليثبت أن مشجعي ريال مدريد مضحكين على حد قوله  فقال في تغريدته  "قسم بالله ما كان ودي افتح مثل هذا الموضوع التافه، لكن حبيت اوريكم كيف بعض المدريديستا جدا مضحكين !! "

 وقال المغرد عبدالرحمن العنزي@Abalanazic  مؤكدا أن قدوتنا هي الرسول محمد  :"﴿لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرا﴾ قدوتنا محمد"

وأضاف  المغرد سعد@KazaCule  مازحا  "#كريستيانو_يطرد_امه استغفرالله يطرد والدته عشان صديقته هذا لايعلم ان رمضان بعد يومين "

واعترض المغرد مــارڤيل@MarvElCule على الوسمين مؤكدا أن الرياضة لايجب أن تتعدى المستطيل الأخضر "#ميسي_يسجن_ابوه #كريستيانو_يطرد_امه هاشتاقات ناس عقماء فكرياً, كورة القدم داخل المستطيل الأخضر فقط فالأعبين ليسوا قدوة لنا ".

وأضاف مروان ™ ⓫ @M2iiir #كريستيانو_يطرد_امه "لم يعرف المدافعين ولم يعرف احد ايقافه من الأهداف والانجازات فقاموا أعداء الدون بالكذب والافتراء عليه كبير يا الدون ".

مدريديون يستغلون قضية ميسي للهجوم عليه بوسم #ميسي_يسجن_ابوه