أخبار الآن | روما – ايطاليا – (وكالات)

أعلن نادي آي إس روما الإيطالي رسمياً عن نجاحه في الحصول على توقيع اللاعب فرانشيسكو توتي مهاجم ونجم الفريق على عقد جديد من أجل البقاء مع النادي لمدة موسم إضافي.

وعقب مراسم التوقيع عبر قائد ذئاب العاصمة الإيطالية روما عن سعادته الكبيرة بالبقاء لموسم آخر، والذي سيكون الموسم الـ25 له في مسيرته مع النادي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي روما بأن اللاعب الدولي الإيطالي قد وقع على العقد الجديد في مكاتب النادي الثلاثاء بعدما كان من المقرر ان ينتهي عقده الحالي مع الجيالوروسي في نهاية شهر يونيو/حزيران الجاري.

توتي باقِ في روما لموسم آخر

الولايات المتحدة تغضب على كوستاريكا برباعية نظيفة

وافتتح توتي تصريحاته للموقع الرسمي بعد التوقيع قائلاً " لقد أردت حقاً هذا العقد، لأنه يمثل تحقيق حلمي. كنت أريد دائماً إنهاء مسيرتي بإرتداء قميص واحد، روما الأوحد ".

ثم أضاف اللاعب الذي سيتم عامه الـ40 في 27 سبتمبر/أيلول المقبل في تصريحاته قائلاً " بعد التحدُّث مع الرئيس، كنت أكثر إقتناعاً أننا بالعمل معاً، يمكننا تحقيق أشياء عظيمة ".

بينما قال الرئيس جيمس بالوتا في تصريحاته تعقيباً على تجديد الملك توتي قائلاً " من المناسب جداً أنه في يوم ذكرى تأسيس نادي روما، قد وجدنا توتي يُوقِّع على عقد جديد ". ثم أكمل الرئيس كلماته قائلاً " لا أحد قد لعب مباريات أكثر أو سجل أهدافاً أكثر لهذا النادي من فراشيسكو توتي، ونحن سعداء لأنه سيستمر معنا لموسم آخر إضافي ".

توتي باقِ في روما لموسم آخر

الأسطورة محمد علي كلاي في سطور

واختتم بالوتا تصريحاته قائلاً " لقد كسب هذا العقد، والآن نريد أن يكون الموسم النهائي لفرانشيسكو توتي على أرض الملعب أن يكون بدايةً لحقبة جديدة من النجاح لـ روما ".

وكان قد انضم توتي إلى روما في عام 1989 عندما كان في عمر الـ12 عاماً، وبعد تقدم سريع من خلال مراحل الناشئين في النادي، تمكن من تسجيل ظهوره الأول مع الفريق الأول في عمر الـ16 عاماً في 28 مارس/آذار من عام 1993، حيث قام المدرب فويادين بوشكوف بإقحامه بديلاً في المباراة ضد بريشيا.