آخر الأخبار

مغردون في ذكرى اعتزال الجابر .. أفراح الملاعب توقفت

رياضة م 21:37 2016 ,24 أغسطس

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

اعتبرت جماهير الكرة الرياضية السعودية، أن "أفراح الملاعب توقفت" من يوم توقف اللاعب سامي الجابر عن الركض في الملاعب، في حين رأى آخرون أن تلك السنين التي مرت على اعتزال "أسطورة" الكرة السعودية لم يعوضها لاعب آخر .
وعبْر أكثر من 20 ألف تغريدة على موقع تويتر خلال اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2016 استرجع المغردون من خلاله تاريخ الجابر عبر وسم  #ذكرى_اعتزال_سامي_الجابر 
 الذي تصدر قائمة الوسوم العلى تداولا في السعودية .
وتذكر المغردون عدداً من أهم إنجازات "أيقونة" الكرة السعودية كما تداولوا عددا من الصور ومقاطع الفيديو المميزة لـ اللاعب .
نشر صالح الشحي ‏@Saleh_R9  مقطع فيديو لهدف أحرزه سامي الجابر وهو بعمر الـ 36 قائلا "من أكثر الأهداف اللي أسعدتني في حياتي الكروية تخيلوا وهو بعمر36وفي آخرالمشوار وبكأس العالم
#ذكرى_اعتزال_سامي_الجابر 
وأضاف ماجد الشيباني ‏@majed_alshibani اعتزلت ملاعبنا الفرح باعتزاله "#ذكري_اعتزال_سامي_الجابربل ذكرى إعتزال الفرح ملاعبنا !".
وتمنى عبدالعزيز كواك. ‏@Azkwak_  لو عاد سامي لـ ليلة واحدة "#ذكري_اعتزال_سامي_الجابر ياليت يا سامي لو ترجع الساعه لليلة خسرت الكورة السعودية احد اهم اساطيرها على مرّ التاريخ. وأضاف .كارلو الهـلالي | Léo ‏@HFC_C7 آخر هدف أحرزه الأسطورة " اخر اهداف الاسطورة مع الهلال والمنتخب #ذكري_اعتزال_سامي_الجابر ".
وقال كلاشنكوف ‏@711HFC إن سامي شارك في 4 كؤوس عالمية محرزا 3 أهداف عالمية "#ذكرى_اعتزال_سامي_الجابر اسطورة الكورة العربيه والاسيويه سامي الجابر مشاركة في ٤ كؤوس عالم .. ٣ اهداف عالميه ".
وعلق هلالي ماركـه ™ ‏@Sultan111A أن بطولات سامي يهد لها التاريخ "#ذكري_اعتزال_سامي_الجابرأسطورة بطولاته وإنجازاته يشهد لها التاريخ ، ففي مثل هذا اليوم أعلن "سامي الجابرإعتزاله ".
وأضاف سلمان الهلالي . ‏@SliiCR7 ذهبت معه الانجدازات "#ذكري_اعتزال_سامي_الجابراعتزال ف ذهبت معه إنجازات المنتخب .. ".
وقال مخبر #البريك ‏@mokhber29 كل مامرت ذكراه أحترمه "#ذكري_اعتزال_سامي_الجابراحترامي ..كل ما مرّت بي الذكرى ..على تاريخ سامي ".
وأيدته رهف الغيث. ‏@20YA_  بقولها "#ذكري_اعتزال_سامي_الجابر اعتزل فأعتزلت البطولات و الإنجازات عن المنتخب. ".

 

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image