آخر الأخبار

ماذا أهدى مشجعي الهلال السعودي لفريقهم مع بداية العام ؟ !

رياضة م 18:19 2016 ,2 أكتوبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

مع بداية العام الهجري الجديد دشن مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم  #رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده أرسلوا من خلاله رسائل حماسية لنادي الهلال السعودي .

وحصد الوسم الآف التغريدات ليتصدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 .

 

وغرد ؏ـبداللہـﮯالقحطانيـﮯ @aa_ksa000 "أنت في قلوبنا ياهلال كل عام يذهب وأنت في القلب "#رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده "يأتي عام ويذهب عام وأنت ياهلال في قلبي تبقى دائماً مهما طال بك العمر وزاد كل عام ونت موطني"


قال أبو باسل 430K ‏@abobasilghamdi ماضي الهلال المشرف هو أكبر دافع لمستقبل بطولي :" 
#رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده من كان له ماضي مشرّف كماضي #الهلال فإنه لن يتأخر في العودة للبطولات بإذن الله .. أنت العشق ياهلال "

وأضاف abdullah albelaihi ‏@abdullahalbelai أطلبكم في العام الجديد بعودة روح الفريق وزيادة الإجتهاد "#رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده اللاعبين مطالبين بمجهود اكبر في المباريات وعودة الروح للفريق في الفتره الاخيره كانت واضحه وأثرت على ادأئهم"


وقالت المغردة ﴿ ‏@1996Nnnm  أتمنى التعاقد مع محترفين للنهضة بالفريق "#رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده
أتمنى فترة الإنتقالات الشتوية التخلص من كل الطقم الصيني والتعاقدمع محترفين صاحين ( هجوم ودفاع )
نبي آسياملينا ".


وقال محمد57k ‏@m20_hfc  لن نشبع من بطولاتك يا الهلال "#رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده⁩  نحن قوم لانشبع من البطولات نحن زعماء اكبر قارات العالم نحن الجمهور الوحيد الذي يفرح كل عام @Alhilal_FC ".


وعلق يوسف الحسن ‏@yosef721  كل عام والهلال ملك البطولات "#رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده
  كل عام وهلالنا ملك البطولات وسيدها وزعيمها".


وقالت الاءالشهرِي. ‏@_Li0_0 جمهور عظيم وفريق يستحق "#رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده ترجع هيبه الزعيم وهذا الجمهور العظظييم.

 

وفخرت عهـود ‏@llix5 بقريق الهلال بقولها أنتم فخر المملكة " #رسالتك_للهلال_بالسنه_الجديده أنتم فخر السعودية وآسيا تاريخ مليء بالانجازات والبطولات ."

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image