آخر الأخبار

تويتر يشتعل بالتعليقات بعد رفض النصر توثيق البطولات

رياضة م 20:2 2016 ,9 نوفمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

أصدر نادي النصر اليوم الأربعاء بيانًا أكد على موقف النادي من النتائج التي أعلنتها لجنة توثيق تاريخ البطولات السعودية بشأن البطولات التي حصلت عليها أندية المملكة.

 

وكشف النادي في بيانه الذي نشره على حسابه على تويتر أنه لا يعترف بما يُسمى بلجنة توثيق البطولات، كما أنه لا يعترف بشرعيتها، خاصةً فيما يتعلق ببطولات كرة القدم، وشدد على أن ما صدر عن تلك اللجنة من نتائج لا يعني نادي النصر على الإطلاق.

 

جدير بالذكر أن لجنة توثيق بطولات الأندية جرى تشكيلها بتكليف من الهيئة العامة للرياضة، وأعلنت أن الهلال هو زعيم الأندية السعودية بحصوله على 54 بطولة، يليه الاتحاد بـ 33 بطولة، فالأهلي بـ31 بطولة، ثم يأتي ناديا النصر والشباب ولكل منهما 23 بطولة.

 

وفور بيان النصر دشن مغردون وسم  "#النصر_يرفض_توثيق_البطولات" الذي حصد الآف التغريدات ليظهر فور اطلاقه ضمن قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية .

 

وانقسم المغردون إلى فريقين أيد الفريق النصراوي بيان نادي النصر في حين هاجم مؤيدي الهلال البيان .

 

أكد الكاتب الرياضي د.‎‏ سعود آل سليم  ‏@SaudSleem  أن اللجنة مضروبة "لجنة " مضروبة " ليس لها " شرعية " !!! ركلها الكل !! ما عدا نادي واحد مستفيد !! ماذا نقول عن هذا النادي ؟؟؟ #النصر_يرفض_توثيق_البطولات ".

 

وقال فهد الحمود  ‏@fahadalhmoud  " #النصر_يرفض_توثيق_البطولات.. طبيعي ".

 

وأضاف فهد الذيابي ‏@THYABEFAHAD   لن يسمح النصر بالعبث "مجموعة ورعان هم نفسهم من أعطى الهلال لقب نادي القرن ، النصر لن يسمح لهم بالعبث .. العالمي في القمة دائماً .. #النصر_يرفض_توثيق_البطولات".

 

وغردت عالمية مطير#مطنوخة42 ‏@Jarhi_1955  لايحتاج النصر إلى توثيق نحن نعلم بطولات العالمي جيدا "#النصر_يرفض_توثيق_البطولات #النصر! ماهو بحاجة توثيق بطولات ع ايدي ورعان! وناس متعصبه!يكفينا ان عارفينا نصرنا وبطولاته42 وانه #عالمي 😴 #قاري".

 

أما من الجانب الهلالي قال مـشعـل العـصيمي ‏@Meshaal_Usaimi  ابحثوا عن مؤسس النادي ثم اعترضوا "بدل ماانتم مزعجين هـ الناس بعالمية الدرج فتشوا عن مؤسس ناديكم ومن بعدها اعترضو اشغلتونا ولا ع السنتكم غير#الهلال #النصر_يرفض_توثيق_البطولات".

 

وعلق ♔خالد الهلالي♔⑪ ‏@k7alhilali  23 بطولة للنصر عدد مناسب جدا "محد درى عنكم اشوف ٢٣ بطولة مناسبة جداً لكم فقر بطولات وفقر فكر وزود على هذا تكذبون في كل وسيلة إعلامية  #النصر_يرفض_توثيق_البطولات ".

 

وأضاف نايف الشيباني. ‏@2lshaibaniHfc   اتفقوا على عدد البطولات ثم اعترضوا "#النصر_يرفض_توثيق_البطولات انتم اول شي اتفقوا بينكم ووثقوا لكم رقم بعدين اعترضوا ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image