آخر الأخبار

تخصيص الأندية الرياضية يلقى تفاعل كبير بين السعوديين

رياضة ص 2:6 2016 ,22 نوفمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

لقى قرار مجلس الوزراء السعودي الذي عقد يوم الاثنين برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالموافقة على تخصيص الأندية الرياضية المشاركة في دوري المحترفين السعودي وتحويلها إلى شركات بالتزامن مع بيعها ردود فعل واسعة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".


ودشن مغردون وسمي   #تخصيص_الانديه و  #الشباب_اغلي_نادي_سعودي  اللذان حصدا عدد كبير من التفاعلات ليحتلا مراتب متقدمة في قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية مساء اليوم الإثنين .


قال هادي الفياض  ‏@HADIALFAYADH  عن نادي الشباب انه كيان عظيم "#الشباب_اغلي_نادي_سعودي  قيمة وقامة وعاطفة .. هذا الكيان عبقه يطاول الثريا ، به نماري وبنا هو بار ..".

 

وأضاف علي السلمي ‏@_alialsolami  وثقوا البطولات فرفعوا قيمته السوقية " كانوا على علم باقتراب #تخصيص_الاندية .. فأعلنوا #نتائج_توثيق_البطولات بشكل انتقائي  يهدف إلى خدمة ناديهم ورفع قيمته السوقية ..!".


وانتقد #أبوراكان_العقيلي @ssbr101  توثيق البطولات التي سبقت تخصيص الأندية فقال "#تخصيص_الأندية  ألا ترون أن أهداف ابن مساعد باتت مفضوحة في إعلان نتائج #توثيق_البطولات وذلك قبل الخصخصة ليرفع من قيمة ناديه السوقية 👎#النصر".

 

وكتب #عبدالرحمن_الدوسري ‏@Batrka_  أصبح الهلال أهم من المنتخب "اصبح الهلال اهم من المنتخب لدى مسؤول الرياضه الاول رحم الله فيصل بن فهد #النصر #تخصيص_الأندية_الرياضية #تخصيص_الأندية #مبروك_تخصيص_الأندية".

 

وألمح شيخ السوق السعودي ‏@KSA_ASHOM  إلى علاقة تخصيص الأندية والبنوك "على فكرة #تخصيص_الانديه له دخل بالسوق غدا ومن ضمنها البنوك بالتخصيص والشركات العقاريه ' ركزو شوي وتعرفون ليش !".

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image