آخر الأخبار

أسئلة محيرة عن خفايا التحكيم في "اللـيغا" يجيبكم عنها "#سبورت"

رياضة م 12:10 2017 ,11 أبريل

أسئلة محيرة عن واقع التحكيم في "الليغا" يجيبكم عليها #سبورت

حماس وترقب واشتياق دائم للفوز يعيشه عشاق ومتابعو دوري أبطال أوروبا.. الدوري القاري الأهم والأبرز والأكثر متعة وشعبية بعد بطولة كأس العالم..

ونحن في العالم العربي كسوانا نجتمع أمام شاشة التلفاز متسمرين كل منا يتابع ويشجع فريقه المفضل، يهتف له ويخاطب أبطاله بأن يسرعوا في تسجيل الهدف حتى آخر دقيقة في اللقاء.

وحينما يطلق الحكم صفارة النهاية، فثمة حزين وسعيد.. لتنطلق بعدها مباريات من نوع آخر، وهي مباريات التحليل والتعليق على أداء اللاعبين وخطط المباراة.

نجدها في ستوديوهات المحطات الرياضية وعلى طاولات المقاهي، تشعتل النقاشات بين المشجعين كل يرى المسألة من زاوية مختلفة، يحتدم الحوار، يسخن، يتوتر، تعلو الأصوات، ولكن تبقى الروح الرياضية هي السائدة بين الجميع.. 

هذا طقس من طقوس الساحرة المستديرة، ونحن في برنامجكم #سبورت، لا نغيب عن ساحات المعارك الرياضية، معكم نتابع، ونحلل بكل موضوعية أبرز قضايا الشأن الكروي.

ولعل من أبرز الملفات وأكثرها تداولا في عالم كرة القدم، ملف التحكيم،والذي يناقشه الزميل أحمد عفانة، في هذه الحلقة مع الصحفي والمحلل الرياضي "مراد المصري" كما ويتناول موضوعات أخرى غاية في الأهمية، تابعوا هذه الحلقة وبقية حلقات برنامج #سبورت... لتعرفوا المزيد والمزيد عن كل ما يتعلق بالملاعب الخضراء.

تابعوا الحلقة : 

تابع المزيد

نجوم بلا حدود | طموح وتواصل مع جمهور الوطن العربي

نصائح لا يمكن لأي سيدة حامل الإستغناء عنها

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image