آخر الأخبار

"أسود الأطلس" يغادرون روسيا برأس مرفوع !

رياضة م 13:41 2018 ,27 يونيو

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

بعد مباريات مثيرة للجدل، تألق المنتخب المغربي في كأس العالم  FIFA وغادر اللاعبون روسيا برؤوس مرفوعة رغم الفشل في التقدم إلى دور ال16.

فقد كانت خسارة أسود الأطلس ب 1-0 أمام إيران صدمة للمغاربة وخاصة "عزيز بوحدوس" الذي منح الفريق الخصم فرصة الفوز من خلال هدف وضعة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ. لكن، تدارك المنتخب العربي الأكثر تميزا في هذا المونديال نفسه أثناء لقائه  أمام البرتغال وبوجود لاعبين عالميين مثل "كريستيانو رونالدو" الذي سجل هدفا في الدقيقة 85 ضد المغرب، حيث كان أداء هذا الأخير استثنائيا واحترافيا وفقا لجميع المعايير.

وأخيرا، أكسب الفريق المغربي الحضور العربي في مونديال روسيا سمعة إيجابية وحضورا متألقا في مباراته الختامية أمام إسبانيا، والتي تعد رقما صعبا وعتبة يصعب تخطيها في المنافسة الكروية الأهم والأكبر من نوعها في العالم، وذلك باستحقاقه التعادل عن جدارة بنتيجة 2-2.

المباراة كانت شيقة وأشعل الأداء المغربي المحترف والذي اتسم بندية عالية تفاعل مشجعي الساحرة المستديرة على امتداد الساحة العربية، كما تسبب احتساب الحكم للهدف الثاني لمصلحة إسبانيا موجة احتجاج وغضب في صفوف جماهير أسود الأطلس، إذ رأى كثيرون منهم أن هذه النتيجة غير مستحقة للفريق الخصم.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image