أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (آي تي بي دوت نت) 

أكد تقرير صادر عن صحيفة "ناشونال"، أن شركة آبل تعمل في الإمارات من خلال مكتب سري غير معلن عنه بعد ليكون لاحقاً المكتب الرئيسي لإدارة أعمال آبل في المنطقة وأفريقيا.

كما أكدت تقارير أخرى أن موقع المكتب الجديد لآبل في دبي، هو "إعمار سكوير"، كما أن الشركة بدأت بإدارة أعمالها هناك منذ شهر يناير الماضي.

من الطبيعي أن يكون لآبل مكتب تدير به أعمالها في المنطقة، وخاصة بعد إعلانها عن افتتاح متجر خاص بمنتجاتها في دبي، حيث سيكون المكتب السري "حتى الآن" مخصص لإدارة أعمال البيع والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

أعلنت الشركة مؤخراً عن هواتفها المميزة آي فون6 وآي فون6 بلس، بالإضافة إلى ساعة ذكية، ومحفظة الكترونية، ومن المتوقع وصول هذه الهواتف إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

صممت شركة أبل ساعتها الذكية التي تم إزاحة الستار عنها، لتستخدم إلى جانب هاتف آيفون وهي تعمل أيضا بشكل مستقل عن الهاتف الذكي وتستخدم مقياس السرعة لقياس حركة الجسم ودقات القلب إلى جانب إمكانية الاستماع إلى الموسيقى عبر سماعة بلوتوث.             

وقال خبير في الرعاية المركزة من تورونتو بكندا، جوشوا لاندي: "أريد أن أرى بيانات عن فائدتها قبل أن أشتريها أو أوصي بها لزملائي".

ورفضت أبل التعليق على المميزات الصحية التي ستقدمها ساعتها في المستقبل.