أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة -(أكشنها) 

شركة "سوني" تعلن عن SmartWatch 3 المخصصة للمتدربين والباحثين عن الوصول لأفضل حالة بدنية.

كشفت شركة "سوني" النقاب مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة SmartWatch 3 والتي تأتي بتصميم أنيق يعتمد على الجلد الطبيعي والألمونيوم بالإضافة لتضمنها باقة من المميزات أبرزها تقنية تحديد الموقع وكونها مضادة بالكامل للماء.

تقرير موقع PC World أشار إلى أن الساعة تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" وتستفيد من تحديثات Android Wear الأخيرة المخصصة لتطبيقات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية.

حصلت الساعة على تقييم IP68 مما يعني أنها مضادة بالكامل للغبار ويمكنها تحمل الغوص في المياه لمسافة 3 أمتار وفي نفس الوقت تتيح تقنية تحديد الموقع للعدائين تجديد المسافة المقطوعة خلال فترة التدريبات، مما يعني عدم الحاجة للاستعانة بالهاتف الذكي، أما الميزة الأهم فهي دراسة المواقع المختلفة وتحديد المناطق التي يمكن التدرب فيه من خلال تطبيقات طرف ثالث خارجية مثل تطبيق Golfshot.

تعتمد الساعة على مساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 512 ميغابايت ويمكنها استقبال الأوامر الصوتية مثل عرض الرسائل النصية والتحقق من حالة الطقس، كذلك يستطيع أي مستخدم مزامنتها مع هاتفه الذكي بسهولة تامة، للاستماع إلى الموسيقى أو تشغيل التطبيقات المختلفة.
على الرغم من إن "غوغل" تعرض الساعة باللون الأسود فقط إلا أن موقع "سوني" أشار لوجود اللون الأبيض والوردي ولكنهم غير متاحين للشراء في الوقت الراهن ويتوقع توافرهم في المستقبل القريب.

الشيء المميز حقيقة حول منتجات Android Wear هو وجود أكثر من شركة تعمل على باقة مميزة من الأدوات كل منها يمتلك أسلوبه وتصميمه الخاص مما يعني مزيداً من الخيارات والعروض المميزة التي لن تتواجد في أي منتجات أخرى.