Snapseed

افضل تطبيقات التصوير للايفون

هذا التطبيق هو الأفضل في توفير معظم ماتحتاج لتحرير الصور باحترافية وسهولة، لديه كل ماتريد لتعزيز الى حد كبير صورك. وخلافا للكثير من الفلاتر على التطبيقات في هذا التطبيق لديك التحكم الكامل على كل تعديل تقوم به.

السعر: مجاني

Camera+

افضل تطبيقات التصوير للايفون

في حين ان هناك عشرات من التطبيقات التي تحل محل تطبيق الكاميرا الافتراضية على الايفون, تطبيق Camera+ هو الأفضل من حيث الاداء وواجهة التطبيق. يمكنك فصل التركيز والتعرض، قفل توازن اللون الابيض، ISO وسرعة التقاط، استخدام مثبت الصورة، توقيت, مستوى الافق واكثر من ذلك. وهناك ايضا بعض المؤثرات والمعالجات للصورة. 

السعر: $1.99

Slow Shutter Cam

افضل تطبيقات التصوير للايفون

ابل لاتسمح لنا بتغيير سرعة التقاط الكاميرا من الايفون, يمكنك الحصول على تاثيرات طويلة تعرض على ايفون بستخدام هذا التطبيق. هو الرفيق المثالي لصور من الشلالات، الانهار، الامواج والسيارات طالما انك تستخدم حامل ثلاثي او تبقي ايفونك ثابت.

السعر: $0.99

Pro HDR

افضل تطبيقات التصوير للايفون

الايفون يستخدم HDR اختصار High Dynamic Range يمكن ان تكون مفيدة في بعض الاحيان، ولكن يمكنك الحصول على صور HDR مظهر افضل بستخدام Pro HDR. هذا التطبيق يلتقط صور رائعة حتى اذا كنت تستخدم فقط الاعدادات التلقائية، اذا كنت تريد المزيد من التحكم، يمكنك ضبطها يدويا.

مثل اي تطبيق HDR , فان هذا التطبيق يعمل بشكل افضل لتصوير المناظر الطبيعية او المشاهد مع سماء مشرقة، ومن الضروري الحفاظ على ايفونك ثابت.

السعر: $1.99

AutoStitch

افضل تطبيقات التصوير للايفون

التصوير البانورامي هو وظيفة اخرى ابل اضافتها في iOS , في حين ان هناك العديد من تطبيقات بانوراما على المتجر, فان هذا التطبيق يوفر افضل الخيارات والمزيد من التحكم على الاعدادات اكثر من اي تطبيق بانوراما آخر قمت بتجربته.

تطبيق AutoStitch يتيح لك التقاط البانوراما داخل التطبيق حيث يمكنك توسيع الصورة افقيا وعموديا، او يمكنك استيراد جزيئا التقاط الصور في اي تطبيق تصوير اخر، وهذا يعني انك يمكن ان تاخذ الصور في ProHDR ثم وضعها في AutoStitch لانشاء HDR بانوراما جميلة.

السعر: $1.99

VSCO Cam

افضل تطبيقات التصوير للايفون

بينما يوحي الاسم بانه تطبيق كاميرا اخرى, في الواقع هو اكثر من ذلك, VSCO هو استبدال الكاميرا، تطبيق تحرير رائع, ومجتمع التصوير الفوتوغرافي, وكلها مجمعة في التصميم الانيق والبسيط. بالفعل هو رائع في التعديل.

تطبيق VSCO لديه بعض التعديلات العظيمة، بالاضافة الى التعديلات الاسياسية مثل التشبع والتباين، ويقدم وظائف اكثر تقدما مثل اضافة لون الى الضوء والظلال بشكل منفصل.

السعر: مجاني

Filterstorm

افضل تطبيقات التصوير للايفون

من جميع التطبيقات المذكورة هنا، فان هذا التطبيق هو الاكثر تقدما، وهو مايعني ان البعض منكم سوف يحبه، ولكن الاخرين يكرهه. ادوات التحرير الاحترافية مثل المنحنيات، المستويات، الطبقات والاقنعة معروفة بالنسبة لك، هذا هو التطبيق الذي يجب استخدامه، ولكن اذا لم يكن لديك خبرة تحرير يمكن ان تعتبر هذا التطبيق من الصعب حقا معرفته.

السعر: $3.99

Facetune

افضل تطبيقات التصوير للايفون

اذا كنت تلتقط الصور من الايفون، فان هذا التطبيق يجب ان يكون على جهازك للمس العيوب على الشكل الوجه والعينين,وحتى اعادة تشكيل.وهو يستحق بالفعل التحميل.

السعر: $1.99

Mextures

افضل تطبيقات التصوير للايفون

هو احد تطبيقات تحرير الصور الأفضل على الايفون يشمل اكثر من 70 المواد المختلفة التي يمكن تطبيقها على الصور لاعطائها نظرة فنية، يمكنك تطبيق طريقة مزج مختلفة على كل طبقة وحتى حفظ تركيبات مفضلة لديك مثل الصيغ.

السعر: $0.99