أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية) 

هل قمت بحذف ملفات مهمة من حاسوبك بالخطأ، هل أنت بحاجة لاسترجاع ملفات قمت بحذفها مسبقا من الحاسوب، وانت بحاجة لاسترجاعها، هل فقدت ملفات عندما أصيب حاسوبك بعطل، من هذا المنطلق يعلم الكثيرون أنه عند مسح الملفات من جهاز الكمبيوتر يقوم الجهاز بمسحها، ولكن تنقل إلى مساحة أقل فى الهارد ديسك لم تكن مستغلة ولكنها مساحة صغيرة جدا ونستطيع من خلال استخدام برامج معينة استعادة الملفات المحذوفة مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر، فلنتعرف عليها.

برامج لاستعادة الملفات المحذوفة

powerdatarecovery

يعتبر من أهم برامج استعادة الملفات المحذوفة التى تتميز بسهولة الاستخدام، وتمتلك تصميما رائعا وجميلا وتتميز بالسرعة والكفاءة، يقوم باسترجاع الملفات حتى بعد حذفها بسرعة فائقة، بل يسترجع بما في ذلك الفيديوهات والصوت. 

 Recuva

هو من أهم البرامج التى تستخدم لاستعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر، إلا أنه لا يعمل مع كل الملفات المحذوفة، لكنه يوفر لك الحماية الكاملة، من مميزات هذا البرنامج: استرجاع كافة البرامج المحذوفة من الجهاز، استرجاع البريد الالكتروني المحذوف، استرجاع ملفات الموسيقى المحذوفة، الحذف الأمن لملفاتك المحذوفة، يوفر نسخة محمولة. 

PC Inspector File Recovery

يعتبر الحل الأمثل لاستعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر ويعمل بكفاءة عالية جدا، كما أنه سهل الاستخدام.

Digital image recovery

من أفضل البرامج للاستعادة الملفات المحذوفة، ولكنه يعيد فقط الصور وليس كل الملفات، ولكن إذا أردت استرداد كل الملفات فعليك شراء البرنامج.