أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان) 

لا يوجد هاتف بالعالم يوجد له هذا الكم الرهيب من الملحقات التي لا تنتهي مثل الآي فون وتحدثنا عن كثير منها لكن معظمها لا تضيف مزايا جديدة للهاتف لكن هناك أيضا ملحقات تقوم بتطوير مواصفات الجهاز نفسة مثل زيادة قوة الإشارة وتقليل إستخدام البطارية. 

لكن البعض يقوم أيضا بالإستفاده من قدرات الهاتف الفائقة واللمس الرائع بإضافة عدسات وتحويل الهاتف لكاميرا تصوير متطورة تستطيع عن طريقها استخدامها  في التصوير الإحترافي أو تصوير أفلام وإعلانات دعائية علي أعلى مستوى.

كيف تنافس تصوير هوليود بواسطة كاميرا أجهزة الأيفون والأيباد؟

من أشهر الملحقات التي تخص التصوير هو ملحق يدعي OLWE Bubo ويباع متجر أمازون بسعر 161$ وهو يحول الهاتف إلي كاميرا محترفين كاملة المواصفات حيث انه يوجد مكان لتغيير العدسات ومكان أخر لأضافة فلاش ومكان ثالث لتركيب ميكروفون حساس لتسجيل أدق الأصوات ومكان رابع لإضافة حامل لوضع الكاميرا عليه فيتحول الآي فون لكاميرا إحترافية علي أعلي مستوي ولا يشترط تركيب عدسات أو ملحقات خاصة لكن يمكنك تركيب ملحقات الكاميرات الشهيرة مثل سوني أو كانون وغيرهم من الشركات.

كيف تنافس تصوير هوليود بواسطة كاميرا أجهزة الأيفون والأيباد؟

تطبيق "filmic pro"..يضاهي تصوير هوليود 
هو تطبيق تصوير احترافي مجاني يمكنك من صناعة أفلام وفيديوهات بنفس جودة أفلام هوليود، يمكنك بواسطة التطبيق صناعة أفلام وثائقية وفيديو كليبات أو كليبات أو أفلام أو حتى تصوير رحلتك ما بتقنيات المحترفين بواسطة الأيفون أو الأيباد الخاص بك، ومن تم مشاركتها. 

هذا التطبيق ببساطة يحول جهازك الأبل الى كاميرا الفيديو تنافس الكاميرات الاحترافية كما يؤكد مطوروا البرنامج، أن التطبيق تغلب على كاميرا sony FS 100، و canon c 300، وبالتالي يمكنك بواسطة هذا التطبيق تحويل جهاز الأبل الى كاميرا فيديو HD، كما يمكنك التحكم في كاميرا جهاز الأيفون أو الأيباد بشكل كامل مع اضافة خصائص وامكانيات رائعة لايحتوي عليها تطبيق الكاميرا العادية..