آخر الأخبار

"WhatsApp" يقدم ميزة جديدة!

علوم وتكنولوجيا م 14:44 2018 ,6 أغسطس

 

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

يعتبر "Whatsapp" تطبيقا للمراسلة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، لكنه لا يزال يعاني من تحديات عديدة. فقد قامت الشركة مؤخرًا بتوسيع مجموعة ميزات التطبيق في الأشهر القليلة الماضية، مما يضيف القدرة على تبديل المحادثات الكتابية إلى مكالمات صوتية من خلال زر اختصار كتم الصوت مع الإشعارات.

اقرأ أيضا:"مها الشامسي"... أول متسابقة إماراتية في أوروبا

وفي سنة 2015، عملت الشركة على إطلاق المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، حيث تقول الشركة أن مستخدميها يستعملون أكثر من 2 مليار دقيقة في الاتصالات. كما أنه من الإمكان استدعاء ما يصل إلى ثلاثة أشخاص للحصول على أربعة مشاركين في مكالمة صوتية  واحدة أو فيديو جماعية.

أعلنت الشركة أيضا أنه يمكن لملايين المشتركين في جميع أنحاء العالم الآن الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم في دردشة جماعية أو دردشة صوتية. لكن، الجديد هذه المرة، أضاف تطبيق "واتساب" ميزة جديدة بعد إدخال مكالمات الصوت والفيديو.

فاعتبارًا من هذا الأسبوع، يمكن للمتصلين الآن إضافة أصدقاء عن طريق النقر على زر "إضافة مشارك" الذي يظهر في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة. فقد أصبح الحد الأقصى لعدد المشاركين مثير للإعجاب، كما أن المكالمات مشفرة من البداية إلى النهاية.  وصارت هذه الميزة مطبقة على مستوى إصدارات "IPhone" و "Android".

وقد أشاركت الشركة أنه سيتم مستقبلا فرض رسوم خاصة بالإعلانات على الشركات...

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image