أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منى عواد)

الاغتصاب والضرب والزواج القسري  …. القائمة تطول بالجرائم التي يتركبها تنظيم داعش بحق المراة اينما بسط التنظيم سيطرته في العراق او سوريا …. هوس تنظيم داعش بالفتيات والنساء حمل إلينا العديد من القصص والشهادات .. هذا بالاضافة الى الانتهاكات المتكررة بحق المرأة . . 
وتطال الوحشية الداعشية المجتمع كله ، رجال ونساء ، مسلمون وأفراد من ديانات أخرى ، ولكن وحشية داعش استهدفت النساء المسلمات من السنه .

وفي حديث لأخبار الآن حول الموضوع قال ناجح الميزان عضو كتلة الكرامة من أربيل "اعمال داعش مرفوضة التي يقوم بها تجاه النساء والنسوة الازيديات والمسيحيات اجبرهن داعش على الزواج بالغصب وهذا يخالف الدين الاسلامي بكل ما بالكلمة من معنى وكل ما يقوم به تنظيم داعش فقط لإشباع رغباتها من القتل والجنس هذا مايقوم به الخوراج , ودعا  الميزان ان لايقبل اي شخص من المجتمع العراقي بتزويج بناتهم من مقاتلي داعش لما سيحدث بالمستقبل لهؤلاء الاطفال وستكون كارثة ومصائب عليهم .

كشفت صحفية أمريكية أنه من خلال متابعتها وسائل التواصل الاجتماعي لصفحات أفراد تنظيم داعش ، أنها لاحظت بأن التنظيم بات يستخدم بشكل متنام النساء اللواتي يستخدمن طريقة تجمع بين الاغراء والوجوه الباسمة ، ويتحدثن بذات الوقت  عن أشياء مثل قطع رؤوس الصحفيين .