أخبار الآن | إدلب – سوريا – (أحمد نجيب)

أكد مراسل أخبار الآن أن نحو عشرين  مدنيا  وعشرات الجرحى سقطوا في قصف مكثف بالصواريخ الفراغية والبراميل المتفجرة استهدف مدن وبلدات بنش وخان شيخون وأبو الضهور  بريف إدلب 

القصف أيضا  استهدف معرة النعمان وبلدة معرشمارين  والتمانعة بريف ادلب الجنوبي كما استهدفت مدفعية النظام بلدة معرة حرمة و قرية مرعيان بجبل الزاوية.

ففي مدينة خان شيخون أدى القصف على المدينة بالبراميل المتفجرة لوقوع مجزرة مروعة في حق الأهالي راح ضحيتها أكثر من 6  قتلى عرف منهم: وهيب احمد الفاضل، مصطفى احمد الحسو،   ورهف محمد كنساوي، ومحمود محمد كنساوي، وامل احمد كنساوي).

كما أدى قصف الطيران الحربي بأكثر من 13 غارة جوية بالإضافة للقصف المدفعي على بلدة أبو الظهور في ريف معرة النعمان الشرقي لوقوع مجزرة راح ضحيتها أكثر من ست فتلى  من نفس العائلة بالإضافة لأربعة بينهم أطفال ونساء، ولم تنجوا من المجزرة سوى طفلة صغيرة. 

سيق متصل ارتكبت قوات الأسد مجزرة ثالثة الجمعة في مدينة بنش شمالي ادلب من خلال قصفها بالطيران الحربي وسقط على إثرها 9  قتلى  بينهم ثلاثة أطفال، وهم: أحمد سليمان مزنوق، وعلي سليمان مزنوق، وفادي أحمد مزنوق، وعبد الرزاق كرمو رسلان، والطفلة اسلام محمد جمالو، والطفلة بتول محمد جمالو، والطفلة رغد مدحات بدوي.

أحمد نجيب – مراسلنا من إدلب

ويواصل الثوار قصف مواقع النظام العسكرية بريف إدلب حيث استهدف لواء شهداء معرة النعمان حاجز عين قريع بمدفع الهاون120 

فيما يحاول النظام عبر قصف المناطق المحررة فك الحصار المفروض على معسكري وادي الضيف والحامدية بريف إدلب الجنوبي الواقع على طريق دمشق حلب الدولي