أخبار الآن | الرقة – سوريا – (احمد السخني)

أكد مراسلنا في مدينة الرقة أن سكان المدينة بدأوا بالنزوح منها بعد الغارات الجوية.

وشهدت مدينة الرقة صباحا تحليق لطائرتين حربيتين استهدفتا معاقل التنظيم داخل مدينة الرقة بأكثر من سبع غارات جويةاستهدفت كل من مبنى المحافظة المعقل الرئيس لتنظيم داعش حاجز ومبنى الفروسية شمال مدينة الرقة معسكر الطلائع جنوبي المدينة .. معسكر تدريب التنظيم

وغارات بجانب المشفى الوطني كما استهدف الطيران محيط السد احد سجون التنظيم غربي الرقة بأكثر من خمس غارات جوية بالإضافة إلى ست غارات جوية على ريف الرقة الشمالي بمنطقة تل ابيض الحدودية بالإضافة إلى اللواء 93.. مباني الضباط وبلدة عين عيسى 
وعلى صعيد آخر تم قتل اكثر من خمسين عنصرا تابعا لتنظيم داعش.

وافاد مراسل اخبار الان احمد السخني في الرقة ان تنظيم داعش اخلى عددا من المقرات التابعة له داخل مدينة الرقة وان الطيران الحربي التابع لقوات التحالف استهدف مشفى الوطني بمعدان شرقي الرقة بغارة جوية الذي سيطر عليه داعش وحوله إلى مقر عسكري له. وشهدت المدينة حركة نزوح كبيرة لاهالي الرقة بعد الضربات الجوية التي استهدفت معاقل التنظيم بالمدينة وريفها.

كما رصد مراسل أخبار الآن خلو شارع تل أبيض من مسلحي تنظيم داعش بعد أن كانت دوريات التنظيم تتجول بشكل دائم وكبير فيه، إذ يعد أحد اكثر الشوارع ازدحاما في مدينة الرقة.

وفي لقطة أخرى يظهر أحد ابراج الإتصالات مدمرا بعد استهدافه خلال إحدى الضربات الجوية، ويقع هذا البرج خلف مبنى البريد  في شارع القوتلي أحد نقاط تمركز داعش في المدينة.