أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات) 

 أفادت معلومات من داخل مدينة الموصل أن تنظيم "داعش" أعدم، الأربعاء، امرأتين. وأكد شهود من داخل المدينة أن "عناصر التنظيم المتشدد أعدموا سيدة تملك صالون تجميل نسائي، وتُلقب بـ "نانسي عجرم" الموصل، مع مساعدتها، في الساحل الأيسر من المدينة".
 
وبحسب المعلومات، فإن عملية الإعدام تمت رمياً بالرصاص، حيث تعمل السيدتان في صالون حلاقة وتجميل نسائي في المدينة.
 
وتم إعدام نانسي بسبب "عدم الالتزام" بضوابط التبرج والملبس التي تتعلق بالنساء في مناطق سيطرة ونفوذ التنظيم المتطرف، فضلاً عن تشجيعها للفتيات على التبرج ما يخالف بحسب المتطرفين نهج المفروض من قبلهم والذي يطبقونه في الموصل.
 
وأفاد مسؤول مكتب الإعلام والعلاقات العامة للحزب الديمقراطي الكردستاني، فرع الموصل، أن "مسلحي التنظيم أعدموا امرأتين رمياً بالرصاص من دون الإعلان عن التهم الموجهة إليهما".
 
وقال المسؤول الكردي سعيد مموزيني، إن "داعش"قرر إغلاق جميع المحلات والدكاكين وايقاف كافة الأنشطة التجارية في الموصل وقت الصلاة".
 
ووزع التنظيم ملصقات تحذر الأهالي من مغبة لبس الملابس "الغربية" والتي تحتوي على صور أو كتابات باللغة الإنجليزية، كما أصدر قضاته الشرعيون أحكاما بالجلد والفصل لأي طالب لايلتزم بلبس الزي الأفغاني أو طالبة لاتضع النقاب على وجهها في مدينة الموصل الواقعة على بعد نحو (405كم) شمال العاصمة العراقية بغداد.

داعش يعدم "نانسي عجرم" في الموصل