راديو الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( نسرين طرابلسي )

قام مجموعة من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في الداخل والخارج بتشكيل فريق من الإعلاميين المستقلين والذين عملوا على تغطية أحداث الثورة السورية منذ بدايتها متوخين الاحترافية والمهنية. وعملوا بكل أمانة على إيصال صوت الشعب السوري إلى الرأي العام.

وتحت شعار "نحو إعلام احترافي" قام هذا الفريق من الإعلاميين الشباب، ومن قلب الحصار في الغوطة الشرقية وبالتعاون مع مكتب الإعلامي الشهيد "محمد السعيد" في الغوطة الشرقية بريف دمشق، بتنظيم مؤتمر الإعلام المستقل والذي ينطلق من الحاجة الملحة لخلق إعلام ثوري مهني حر، يغطي أحداث الثورة المستمرة باحترافية وينقل واقع الأمور بأمانة إلى الرأي العام بما يخدم مصالح الشعب السوري.

راديو الآن fm يشارك في مؤتمر الإعلام السوري المستقل

 يقول فريق الإعلاميين المستقلين: "إن الالتزام هو شعارنا الكبير، الالتزام بالمهنية والموضوعية، والشفافية والجرأة والحرص على الاستقلالية في كل نشاط بعيداً عن أي توجه حزبي أو سياسي".
ويؤكدون في ملفهم التعريفي على أن من أهدافهم المساهمة في تطوير الإعلام الحر، وتكوين علاقات تعاون مع كافة الجهات الإعلامية الثورية المستقلة والمؤسسات الإعلامية العربية.

أما أبرز ما يتطلعون غليه فهو نقل الأحداث السورية إلى الرأي العام العربي والعالمي ودفعه للتحرك لمساعدة الشعب السوري لتحقيق أهداف ثورته بتحقيق الحرية والعدالة.
مؤتمر الإعلام المستقل بجهود أبناء سوريا سيعقد في الداخل السوري عبر الانترنت بالتعاون مع مؤسسة (تمكين) لإتاحة الفرصة لكافة النشطاء المنتشرين في مختلف المواقع على الأراضي السورية وخارج سورية للحضور والمشاركة.

وسيعقد المؤتمر أيام 22-23 ديسمبر/ كانون الأول/2014

وسيشارك راديو الآن FM  بورقة عمل عن إعلام الثورة والإذاعة.

من الجدير بالذكر أن فريق الإعلاميين المستقلين يعتبر أكبر فريق إعلامي يضم صحفيين مواطنين منتشرين في مختلف المناطق السورية بالداخل وفي عدة دول عربية وأجنبية بالخارج وقام بتنظيم العديد من الحملات الإعلامية على المستوى الدولي لحشد الرأي العام العالمي لصالح الشعب السوري في محاولته لنيل حريته.

لمتابعة أخبار المؤتمر تابعوا راديو الآن FM :
www.alaan.fm