أخبار الآن | دير الزور – سوريا – ( خاص)

عبد العزيز الكوان أو كما يعرف في تنظيم داعش بإسم أبو المعتصم البحريني قتل مؤخراً شرق سوريا، في ظروف غامضة، موقع أخبار الأن حصل على صورة أبو المعتصم البحريني وذكر ناشطو حملة ديرالزور تحت النار في تصريح خاص لأخبار الآن أن هذه الصورة تنشر لأول مرة لأحد أهم أمنيي تنظيم داعش في دير الزور "أبو المعتصم البحريني" بعد مقتله.

وبحسب منسقي الحملة فإن أبو المعتصم هو شاب لم يبلغ العشرين من عمره، ينحدر من أصول سورية، مقيم مع عائلته في البحرين،غادر البحرين متجهاً إلى سورية عام 2012 وقاتل في صفوف الجيش الحر، ثم في حركة أحرار الشام قبل أن يتركها وينتسب إلى تنظيم داعش.

تدرج البحريني في داعش وانتقل في وقت قياسي من عنصر مقاتل إلى أحد أهم أمنيي التنظيم في دير الزور، قبل أن ينتقل إلى البوكمال.

وكانت مواقع تواصل إجتماعي نقلت خبر مقتل أبو المعتصم البحريني في حويجة صكر، لكن منسقي حملة ديرالزور تحت النار أكدوا لأخبار الآن أنه قتل في البوكمال باستهداف دوريته المؤلفة من أربعة عناصر، أدى الاستهداف مجهول المصدر  إلى مقتل ثلاثة أشخاص من عناصر داعش رشا بالرصاص، بينما قتل "البحريني" مقنوصا في رأسه.

وتؤكد الصورة المنشورة للمرة الأولى عملية القنص التي أودت بحياته، يذكر أن "البحريني" من أبناء قرية "العركوب" في ريف البوكمال. وهو صاحب التصريح الشهير: لو كان أبي في صفوف جبهة النصرة والتقينا في المعركة لقتلته".

صورة أبو المعتصم البحريني بعد مقتله في البوكمال شرق سوريا:

مقاتل من داعش: لو كان أبي في جبهة النصرة لقتلته