أخبار الآن | الرمادي – العراق – ( وكالات )

أكدت مصادر في شرطة محافظة الانبار غربي العراق تمكن القوات الامنية من صد الهجوم الذي نفذه مسلحون من تنظيم داعش  على المجمع الحكوميمركز المحافظة مساء امس.

ونقل عن قائد شرطة المحافظة اللواء كاظم محمد الدليمي قوله إن "القوات الامنية تسيطر بشكل كامل على المجمع الحكومي الواقع وسط مدينة الرمادي."

وكانت مصادر صحفية محلية قد اكدت تمكن القوات الامنية بمعاونة مقاتلي العشائر من صد الهجوم المفاجئ لمسلحي التنظيم على المجمع الحكومي وكذلك مبنى مديرية التربية والتعليم القريب منه بعد معارك شرسة كانت اقرب الى حرب شوارع بوصف هذه المصادر.

وفي وقت لاحق، اكد مصدر امني عراقي ان طيران التحالف الدولي قصف رتل تعزيزات لتنظيم داعش  قادم من صحراء الانبار باتجاة مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.

واضاف المصدر ان "الضربات الجوية كانت دقيقة ومباشرة تسببت بتدمير رتل التعزيزات بالكامل" دون الاشارة الى عدد الاليات والاسلحة التي تم تدميرها.

وفي سياق متصل لاتزال الاشتباكات مستمرة في منطقه الحوز وسط الرمادي بين مسلحي التنظيم وانصاره والقوات الامنية يساندها مقاتلي العشائر، وتحدثت انباء عن تقدم القوات الامنية يساندها طيران الجيش وطيران التحالف الدولي لقصف معاقل داعش في تلك المنطقة ومناطق اخرى.