أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (غرفة الأخبار) 

كما استنكر الائتلاف الوطني السوري عملية مقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم داعش حرقاً، واعتبرها جريمة وحشية ارتكبتها من وصفها أيادي نفوسٍ هبط بها الشيطان إلى الدرك الأسفل من الشر داعيا العالم إلى دعم المعارضة وتمكينها من قتال داعش والأسد على حد سواء.

وتقدم الدكتور خالد خوجة رئيس الائتلاف في كلمة مسجلة بالتعازي، بمعاذ إلى عشيرة الكساسبة وللشعب الأردني الذي احتضن إخوانه السوريين وإلى الملك عبد الله بن الحسين.

وطالب خوجة شعوب وحكومات العالم بضرورة العمل على دعم الشعب السوري لإنهاء معاناته من إرهاب النظام وربيبته داعش على حد سواء.

وقال الخوجة  " إني إذ أستنكر هذه الجريمة الوحشية التي ارتكبتها أيادي نفوسٍ هبط بها الشيطان إلى الدرك الأسفل من الشر، فإني أتوجه إلى شعوب وحكومات العالم بضرورة العمل على دعم الشعب السوري لإنهاء معاناته من إرهاب النظام وربيبته داعش على حد سواء.

وأضاف خوجة "قد أثبتت ضربات التحالف على داعش في منطقة عين العرب كوباني بالتنسيق مع قوى المعارضة السورية على الأرض، أنه لا يمكن القضاء على الإرهاب إلا بالتنسيق والعمل من خلال هذه القوى ومن خلال دعم وتقوية الجيش الحر الذي يحارب النظام وداعش ويحقق الانتصارات رغم إمكانياته المتواضعة."

وكرر الخوجة عزاءه لعائلة معاذ ولعشيرة الكساسبة وللشعب الأردني الذي احتضن إخوانه السوريين وإلى الملك عبد الله بن الحسين.