أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (عطاء الدباغ)

انطلقت في دبي اليوم أعمال منتدى الإعلام العربي في دورته الرابعة عشرة، بمشاركة حشد يضم نخبة من الإعلاميين والمفكرين، من أكثر من 27 دولة عربية وأجنبية.

ويناقش المنتدى الذي ينظمه نادي دبي للصحافة على مدار يومين، مختلف الاتجاهات الإعلامية الجديدة التي تواكب في مضمونها واقع العالم العربي.

اتجاهات جديدة .. هو شعار منتدى الإعلام العربي في دورته الرابعة عشرة، التي انطلقت اليوم، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائبِ رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، وبمشاركة ما يزيد على 2000 من الساسة والقيادات الإعلامية العربية، ورموز الفكر والثقافة ونخبةِ الخبراء الإعلاميين في المنطقة والعالم.

حظي المنتدى بتقدير مجتمعِ الإعلام العربي الذي وجد في أروقته ساحة رحبة للحوار الحر المتوازن والموضوعي، حول أهم القضايا العربية، حيث سلط المتحدثون خلال جلساتهم الضوء على النزاعات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، مؤكدين أهميةَ التزام الإعلامِ العربيِ للتصدي للفكر المتطرف، والغلو في الرأي، والتمسك بالحرية، ضمانا لتماسك الأمة.

هذا التجمع الإعلامي المتخصص الذي ينظمه سنويا نادي دبي للصِحافة، عمل منذ دورته الأولى على فتح آفاق واسعة للحوار والنقاش وتبادل الأفكار حول الموضوعات التي تشغل بال إعلاميي المنطقة والعالم.