أخبار الآن| دبي- المملكة العربية المتحدة (ألفة الجامي)

استنكر عضو مجلس الشورى السعودي سابقاً الدكتور محمد آل زلفه الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجدا شيعيا خلال صلاة الجمعة في بلدة القديح في محافظة القطيف شرق المملكة موقعا عددا من القتلى والجرحى.

ووصف الدكتور ال زلفة الحادث بالارهابي بكل المعايير ولا يمس للدين ولا الانسانية بصلة ولا الى الوطنية، مشيرا الى أن الارهابين تخلوا عن اهداف الدين الحقيقية وعن المشاعر الانسانية ويفتقدون الى اي انتماء وطني. مؤكدا أن مثل هذه الحوادث تزيد الشعب السعودي لحمة ووطنية.
             
من جهته، اكد مفتي السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل شيخ في تصريح مباشر على قناة الاخبارية ان هذه الحادثة الاجرامية هدفها ايجاد فجوة بين ابناء الوطن واحداث الفوضى في بلادنا.
              
ودانت الامانة العامة لهيئة كبار العلماء في السعودية "هذه الجريمة البشعة التي تهدف الى ضرب وحدة الشعب السعودي وزعزعة استقراره ويقف وراءها بلا شك ارهابيون مجرمون لهم اجندات خارجية وليس لهم ذمة ولا يراعون حرمة وغاظهم اشد الغيظ قيام المملكة بواجباتها الدينية العربية والاسلامية".

فهؤلاء قاموا بجريمة شنعاء يستنكرها كل مواطن سعودي وكل مفكر وكل حر في كل مكان. لأن هذه وذكر ال زلفة أن مثل هذا العمل الاجرامي لا يقوم به الا الجبناء والذين خرجوا عن قيم الانسانية والأديان وللاسف يقومون بهذه الاعمال باسم الدين.
وطرح عضو مجلس الشورى السابق اشكالية سأل فيها عن من يقف وراء داعش ومن يحتضنه، كما تساءل  عن رسالة  رسالة داعش. كما تحدث عن محاولات خارجية لاستهداف امن المملكة واستقرارها.