أخبار الآن | ادلب – سوريا – (مصطفى جمعة)

مع وصولنا إلى محيط المشفى الوطني بجسر الشغور, تنفذ غارة من الطيران الحربي, ما يعني أن الثوار سيطروا بشكل كامل عليه, نحن الآن نقف في أقرب نقطة يمكن الوصول إليها, لكن في المقابل لا زالت الأشتباكات تدور في البساتين المحيطة بالمشفى, بسبب هروب بعض جنود النظام, من المشفى الوطني إلى محيط المشفى.

عماد – مقاتل في جيش الفتح : "العساكر هربوا من المشفى إلى العاصي, بإتجاه القرقور والكفير, لكن الحمد لله تم نصب كمائن لهم وقتل كثير منهم, و أسر عدد لا بأس به".

مهند – مقاتل في جيش الفتح : "الأصوات التي تسمع الآن هي أصوات التمشيط لمنطقة حول المشفى و أطراف نهر العاصي, لمطاردة فلول هذا الجيش المنهزم المندحر بضباطه و عسكره, والآن يتم تمشيط المنطقة بالكامل ومنها المشفى".

هنالك عدد كبير وغارات جنونية على محيط المشفى الوطني لجسر الشغور, ونسمع أيضاً صوت الإشتباكات, نحن الآن نقف ونشرف على المشفى الوطني بشكل مباشر, الإشتباكات تدور على محيطة, وبلغ عدد الغارات الجوية إلى حد لا يوصف, هنالك قصف كثيف و أكثر من ثلاث طائرات تنفذ غاراتها على محيط المشفى, وعلى المشفى و الأبنية التي سيطر عليها الثوار, إذ أن قوات النظام تختبئ بالبساتين وتحاول الهروب إلى القرقور ومن ثم القاعدة الرئيسية بمنطقة التوتة.