أخبار الآن | صنعاء – اليمن – ( أ ف ب)

اغارت مقاتلات تحالف إعادة الأمل على مقر قوات الامن الخاصة الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح في صنعاء ما اسفر عن 15 قتيلا على الاقل اضافة الى عدد من الجرحى، بحسبما افاد شهود ومصادر طبية.

كما ذكر شهود عيان لوكالة فرنس برس ان طيران التحالف شن عدة غارات على تجمعات لمليشيات الحوثيين في منطقة المير بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية، ما اسفر على الارجح عن سقوط قتلى وجرحى دون ان يتسنى التأكد من ذلك من مصادر اخرى.    

 وذكر سكان ان الطائرات الحربية التي كانت تحلق في سماء صنعاء منذ الصباح، استهدفت مقر قوات الامن الخاصة في جنوب العاصمة اضافة الى مستودع للاسلحة في فج عطان وهو تلة مطلة على المدينة.
              
وذكرت مصادر طبية ان الغارات اسفرت عن عشرات القتلى والجرحى في معسكر قوات الامن الخاصة الموالية للمتمردين الحوثيين.
              
الا ان مصدرا طبي من مستشفى السبعين القريب من الهدف افاد لوكالة فرانس برس ان استهداف مقر قوات الامن الخاصة "اسفر عن مقتل 15 شخصا على الاقل اضافة الى عشرات الجرحى".
              
وكان التحالف العربي اطلق في 26 اذار/مارس حملة عسكرية جوية ضد المتمردين الحوثيين وقوات صالح.
              
الى ذلك، ذكر شهود عيان لوكالة فرنس برس ان طيران التحالف شن عدة غارات على تجمعات لمليشيات الحوثيين في منطقة المير بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية، ما اسفر على الارجح عن سقوط قتلى وجرحى دون ان يتسنى التأكد من ذلك من مصادر اخرى.
              
واخيرا افادت مصادر في "المقاومة الشعبية" الاسم الذي يطلق على القوات المناهضة للحوثيين والداعمة لحكومة الرئيس المعترف به دوليا عبدربه منصور هادي، ان قوات المقاومة تحاصر الحوثيين وقوات الرئيس السابق صالح في صرواح بمحافظة مأرب في وسط البلاد.