أخبار الآن | الشارقة – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

نشرت شرطة الشارقة شريط فيديو، لعملية "ساعة الصفر" داهمت خلالها تجار المخدرات بامارة لشارقة، حيث تم القاء القبض على المشتبه فيهم، وفي نفس الوقت تم مصادرة الكميات الهائلة للمخدرات المتواجدة في المنطقة، خلال عملية تسليمها في الميناء.

صرحت الشرطة في بيان صحفي صادر أمس الأربعاء، بأنها قامت بمداهمات مكثفة في مواقع متفرقة في امارة الشارقة، بما في ذلك الميناء، بعدما توصلت بمعلومات تخص وجود كميات كبيرة من المخدرات بالمنطقة.

والقت الشرطة على التجار في حالة تلبس، كما عثرت على كميات هائلة من المخدرات، كانت نحضرة للمتاجرة فيها وتوزيعها، خلال عملية المداهمة تم استخدام كاميرات متعددة لتصوير "عملية الصفر"، بالاضافة الى استخدام كاميرا بدون طيار، تم من خلالها تصوير كل تفاصيل العملية.

وأضافت الشرطة أن من خلال هذه المداهمات، تم التوصل الى بعض الخيوط التي تم من خلالها تم التعرف على مواقع تخزين المخدرات المهربة، والتي تم العثور عليها مخزنة في قارب بالميناء، مخفي تحت ألواح خشبية. فيما لم تكشف الشرطة على المزيد من التفاصيل فيما يخص نوع ، كمية، أو قيمة المخدرات. ولم تكشف الشرطة بعد مزيد من التفاصيل على نوع من المخدرات، كميتها أو قيمتها.