أخبار الآن | غازي عينتاب – تركيا – (مصطفى عباس)

نظم فريق "شباب الوفا" التطوعي إفطاراً جماعياً لنحو تسعين طفلاً يتيماً في مدينة غازي عنتاب التركية. وشمل النشاط مسابقات وتوزيعا للهدايا على الأطفال، فضلا عن فقرات ترفيهية أخرى، ضمن النشاط الثالث الذي ينظمه فريق "شباب الوفا" التطوعي الذي أسسه مؤخراً شباب سوريون. مزيد من التفاصيل في التقرير التالي.

في هذه الغابة قرب مدينة غازي عينتاب التركية جمعت فريق شباب الوفا التطوعي نحو تسعين طفلاً يتيماً في نشاط أسموه "إفطار إحسان الوفا" الأطفال المجتمعون هنا هم اللذين يسكنون مع أهاليهم وليس في دور رعاية الأيتام، عملاً بالآية الكريمة "ويسألونك عن اليتامى قل إصلاح لهم خير وإن تخالطوهم فإخوانكم".

إذن لم تقتصر الفعالية التي حضرها نحو خمسة وثلاثين متطوعاً على إفطار الأطفال بل شملت مسابقات وتوزيع قصص وهدايا وفقرات أخرى .. في هذه الأيام الفضيلة التي يسارع فيها الناس بالخيرات , وهذه أجواء انعكست إيجاباً على نفسية الأطفال اللذين بدو فرحين بهذه الأنشطة.

هذا النشاط هو الثالث من نوعه الذي يقيمه فريق شباب الوفا الذي تأسس مؤخراً ويضم متطوعين ومتطوعات يقدمون خدماتهم للاجئين السوريين في تركيا.

ضمن مشروع "إحسان الوفا" الذي الذي يقوم به فريق شباب الوفا Alwafa Youth التطوعي خلال شهر رمضان المبارك،قام الفريق اليوم …

Posted by ‎
شباب الوفا Alwafa Youth‎ on 
Monday, July 6, 2015