أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (الوطن اليوم)

ناشدت افراح العلوي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز، بالتدخل لانقاذها من ممارسات والدها، الذي كان يقوم باغتصابها منذ ان كانت في التاسعة من عمرها، ويمارس السحر الاسود ضد كل من يقف في طريقه.

افراح العلوي قالت في مداخلة عبر الهاتف لبرنامج "الوطن اليوم" بدأتها بقراءة اية الكرسي وتوجيه الشكر لله، : "عندما كنت في التاسعة، استغل والدي حبي للرسم وعدم وجود والدتي في المنزل، وقام باغتصابي دون ان تجدي صرخاتي وتوسلاتي نفعا".

واستطردت الفتاة البالغة من العمر 23 عاما: "انا اعمل مدربة، وحاولت ان يصل صوتي الى الجميع من اجل حماية جميع الفتيات المسلمات، بالرغم مما كنت اتعرض له من رعب وخوف وتهديد بالقتل، حيث كان والدي يصطحبني لمكان بطريق المطار في المدينة، ويقول لي ان فتاة فضحت والدها فقتلها هنا، وانت تريدين فضح والدك وسيكون لك نفس المصير، وهذا هو التحذير الاخير لك".

وتابعت افراح العلوي: "والدي لم يكتف بهتك عرضي فقط، لكنه استخدمني في عمل خبيث اجرامي، يبتغي فيه الفساد والخيانة لله والاسلام والوطن، لن افصح عنه الا امام محققين من جهة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين".

وكشفت افراح العلوي في ختام مداخلتها الهاتفية، بانها تمتلك معلومات خطيرة عن عملية ارهابية تفجيرية، حدثت منذ اعوام في حي البحر، ستفصح عنها في التحقيقات، مشددة على انها كانت هي وزوجها تحت تأثير سحر والدها وقتها.