أخبار الآن | أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة – (تويتر شيخ محمد بن زايد)

توجه نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ولي عهد امارة ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان توجه بالاكبار والعرفان لشهداء الامارات لتضحياتهم الخالدة / داعيا الله ان تكلل بالانتصار في اليمن الذي تلوح بشائره في الأفق.

الشيخ محمد بن زايد ال نهيان قال في تغريدات على موقع تويتر ان شهداء الواجب نماذج مضيئة في تاريخ دولة الامارات وتاريخ الامة العربية وان تضحيات هؤلاء الابطال تزيدنا فخرا واعتزازا بوقفة الامارات التاريخية مع شقيقتها المملكة العربية السعودية بصد العدوان عن دولة اليمن الشقيقة وعن المنطقة.
وشدد الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ان ابناء الامارات ثابتون في المضي بطريق ازاحة الظلم والضيم عن اخوانهم اليمنيين لتطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية والعدوانية التي عاثت فسادا وتخريبا, مؤكدا ان الامارات مستمرة بجهودها ولن تحيد عن هدف تحرير اليمنيين من هذه الميلشيات.
وتوجه الشيخ محمد بن زايد بكلامه الى الامارات والامة العربية بالقول ان الوطن برمته يعيش روحا جديدة بتضحيات شهدائه الذين نحمل لهم في أعماقنا الاعتزاز والتباهي بصنيعهم وعطائهم فهم جادوا بأغلى ما يملكون كونَهم نشأوا من معين الاصالة ورووا وطنهم وامتهم حبا ووفاء.