أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

دخلت القيادة العامة لشرطة دبي موسوعة غينس للأرقام القياسية في أكبر عدد من تواقيع الولاء على مستوى العالم، وذلك بعد جمع ثلاثة عشر ألفا ومئتين ثمانية وثمانين توقيع ولاء، موجهة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لتكسر الرقم السابق المسجل في الصين والبالغ اثني عشر ألفا وثمانمئة وأربعة وثمانين توقيعاً.

وجاء كسر الرقم السابق خلال مبادرة أطلقتها إدارة التفتيش الأمني K9 في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، حملت عنوان "تواقيع الولاء لقائد العطاء"، وشارك فيها عشرون فريق عمل تطوعي جمع التواقيع من مراكز التسوق والقرية العالمية.

وتسلم اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، شهادة الدخول لموسوعة غينس من سامر خلوف ممثل الموسوعة في حفل بمقر القيادة العامة بحضور اللواء أحمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للتدريب، والدكتور محمد مراد مدير مركز دعم اتخاذ القرار، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، والضباط.

وأثنى اللواء المنصوري على الجهود التي بذلها موظفو إدارة التفتيش الأمني K9 والإدارة العامة للأدلة الجنائية في جمع تواقيع الولاء إلى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وعلى الجهود التي يبذلونها في خدمة الوطن والقيام بواجبهم الشرطي، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي في مناسبة طيبة عزيزة على كل مواطن في دولة الإمارات وهي الاحتفال باليوم الوطني الـ 44.

وأكد أن دخول غينس يعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتعددة لشرطة دبي على مستوى العالم، مبيناً أن أهميتها تنبع في توجيه رسالة ولاء وحب إلى صاحب السمو رئيس الدولة، قائد مسيرة الاتحاد، مثمناً المشاركة الفاعلة من كافة أطياف الناس في المبادرة.

بدوره، أكد المقدم خبير أول عبد السلام محمد الشامسي، مدير إدارة التفتيش الأمني K9 في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، أن المبادرة هدفت إلى جمع أكبر عدد من التواقيع لتوجيه رسالة ولاء إلى صاحب السمو رئيس الدولة.

وأوضح المقدم الشامسي، أن العلم الموقع يبلغ طوله 10 أمتار وعرضه 5.6 أمتار، مبيناً أن المبادرة كانت فكرة إبداعية لعمل شيء جديد للمساهمة في احتفالات الدولة باليوم الوطني 44، وتأتي في إطار استراتيجية شرطة دبي الداعمة للابتكار والتميز في العمل، ومعبراً عن سعادته بالإنجاز الجديد.