أخبار الآن | ريف إدلب – سوريا (محمد كركص)

أقامت منظمة "شاين" بالتعاون مع منظمة "بسمة أمل" حفلاً تكريماً للطلاب المتفوقين بعد نهاية الفصل الأول من العام الدراسي، في مدرسة الشهيد "حسام الكامل" في مدينة "معرة النعمان" بريف إدلب. وتضمّن الحفل فقرات عدة "الرقص والغناء والقصائد الشعرية"، قدمها طلاب المدرسة بحضور الفعاليات الثورية في البلدة من مدرسين وأطباء ومهندسين وموظفي المجالس المحلية وأهالي الطلاب، وتم توزيع الهدايا من ألعاب وقرطاسية لأكثر من 70 طالباً وطالبة من المتفوقين في المرحلة الابتدائية.

وقدم الطلاب تهاني شكر ومحبة لأساتذتهم الذين رافقوهم في العملية التعليمية والتربوية في ظل هذه الظروف الصعبة، وقد أكدوا إصرارهم على متابعة التعليم مهما بلغت الجراح من قصف للطائرات الروسية والأسدية.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة دمرت الطائرات الروسية مدرستين في المدينة إثر استهدافها بالصواريخ الفراغية، نتج عنها سقوط أكثر من 10 طلاب شهداء.

رغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمانرغم القصف الروسي والدمار .. تكريم طلاب المدارس في معرة النعمان