أخبار الآن | حلب – سوريا – (متابعات) 

شن جيش الفتح أعنف هجماته على مواقع قوات النظام السوري والمليشيات الموالية لها بريف حلب الجنوبي، مستخدما العربات المفخخة وشتى صنوف الأسلحة، وتقدم بشكل ملحوظ على عدة محاور، وسط قصفي جوي وصاروخي من قبل النظام عدة قرى وبلدات خاضعة لسيطرة هذه الفصائل.

فقد أكد مصطفى سليمان، أحد مقاتلي المعارضة بريف حلب الجنوبي لـ ARA News، أن المقاتلين شنوا هجوماً عنيفاً على تجمعات قوات النظام بمحيط بلدة خان طومان، وقد بدأ هجوم هذه الفصائل بعملية تفجير عربة مفخخة بتجمعات قوات النظام في بلدة خان طومان، ما أدى إلى تدمير خطوط دفاع قوات النظام المحيطة بالبلدة وقتل عدد منهم».

مضيفاً «تخلل تفجير العربة المفخخة اشتباكات عنيفة بين الجانبين، أدت إلى تقدم جيش الفتح داخل بلدتي خان طومان والخالدية، وسيطرة مقاتلو أجناد الشام على معمل البرغل وصوامع الحبوب، ولا تزال المعارك متواصلة بين الطرفين، مع محاولة فصائل المعارضة قطع خطوط إمداد قوات النظام داخل خان طومان».

ونوه المصدر إلى أن «محيط بلدة خان طومان تعرض لعشرات الغارات الجوية، التي أدت إلى وقوع إصابات بصفوف المقاتلين  كذلك طال القصف الجوي كلا من بلدات الزربة وخلصة ومحيط تل الأربعينية دون ورود أنباء عن إصابات بصفوف المدنيين».