أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (متابعات)

 

أظهر فيديو جديد لتنظيم داعش ، صبيين فرنسيين يقومان بعملية إعدام لسجينين سوريين، كانا محتجزين لدى التنظيم، وسط منطقة نائية في مدينة حلب السورية، ونشر الجناح الدعائي لدى التنظيم الفيديو تحت عنوان على خطى والدي ظهر فيه الطفلين وهما يتلقيان دروساً في إحدى القاعات ويتدربان على حمل السلاح وإطلاق النار.

أظهر فيديو جديد لتنظيم داعش الإرهابي، صبيين فرنسيين يقومان بعملية إعدام لسجينين سوريين، كانا محتجزين لدى التنظيم، وسط منطقة نائية في مدينة حلب السورية.

ونشر الجناح الدعائي لدى التنظيم الفيديو تحت عنوان "على خطى والدي"، ومدته 14 دقيقة، على صفحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، في محاولة لجذب واستقطاب المواطنين الفرنسيين لأراضيه.

أيضا: بيانات مسربة خاصة بمقاتلين بلجيكيين في صفوف داعش    

وظهر في اللقطات الطفلين وهما يتلقيان دروساً في إحدى القاعات ويتدربان على حمل السلاح وإطلاق النار في منطقة نائية، بحسب ما نشرت صحيفة دايلي ميل.

في نهاية الفيديو، استعد الصبيان لإتمام عملية الإعدام بإطلاق النار على رجلين أطلق عليهما "جواسيس"، وفور قولهما "بسم الله" قاما بإطلاق النار. 

وفي مشاهد أخرى يظهر الطفلان وهما يتدربان على الرماية، حيث يطلقان النار على صور لرؤساء دول عدة منهم، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس السوري بشار الأسد، والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والرئيس الأمريكي باراك أوباما.