آخر الأخبار

"نجوم بلا حدود" :برنامج التنافس الفريد من نوعه في الوطن العربي!

أخبار عالمية ص 11:51 2018 ,30 أغسطس

 

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود

عاش جمهور تلفزيون "الآن" لحظات مميزة من خلال برنامج الواهب الفريد من نوعه "نجوم بلا حدود"، حيث أنها المرة الأولى في العالم العربي التي تخصص فيها مسابقة  للمواهب المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، بهدف منح الطاقات المبدعة فرصة لتقديم صورة مشرقة للشباب على مستوى عدة مجالات، وذلك بتعزيز مفهوم التنافس الخلّاق تسليط الضوء على مواضيع تهم الحاضر والمستقبل.

إقرأ: " بصمتي ...مسيرتي" مع النجمة اللبنانية "هبة طوجي"

ومن خلال الموسمين السابقين،  مثلت المشاركات الواردة فئات المنافسة المتنوعة من موسيقى، شعر، رياضة، طبخ، وثائقيات، جمال ولايف ستايل وغيرها من المواد المتنوعة. وقد شارك متتبعي قناة "الآن" عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رأيهم في الفيديوهات التي أنتجها متنافسي "نجوم بلا حدود" قبل وبعد تأهلهم الى المراحل النهائية في بيروت.

أما بالنسبة للجنة التحكيم، من يارا وفايا يونان ووائل منصور، حيث تقدم الحلقات الإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية كارلا حداد. وفي هذا السياق، فاجأت النجمة اللبنانية يارا جمهورها على امتداد الوطن العربي بإطلالة جديدة في "نجوم بلا حدود" بتحقيقها نجاحا باهرا في الموسم الأول والثاني.

حلم النجومية صار أقرب الى الحقيقة من خلال البرنامج الأكثر تميزا وابتكارا "نجوم بلا حدود".. تابعونا حلقاتنا على اليوتيوب لتكونوا أنتم الحكم في صناعة نجم جديد يضيء سماء العالم العربي.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image